✨ 6 Chapter, رأ‌َها أخيرًا ✨

24 5 0
                                    


.
.
.

Betrayal or love.

خِيانة ام عِشق.

.
.
.

_

6 part..

_

عزيزي القاريء تغاضى عن الاخطاء الإملائية والنحوية فضلًا. 🥰💞
قراءة ممتعة ومتنساش الڤوت. 🥰💞

_

يوم السبت في موسكو..

كان يأخذ الغرفة ذهابًا وإيابًا، لا يعلم لِمَ لا تحدثهُ الآن، قلق عليها كثيرًا حقًا لا يعلم ماذا يفعل، لم يخرج من صوت افكارهُ إلا عندما ضربه صديقه ضربة صغيرة على كتفه..

استدار لهُ بغضب ونبس
" عايز اي يزفت. "

" يعم متزقش كدا في اي. "
" روشتني رايح جي في اي مالك؟ "

جلس بهدوء على الكرسي ثم نبس بقلق
" آخر مرة كلمتني يوم الاربعاء الي فات! "
بقالها كدا يومين مش بتكلمني! اكيد في حاجة! "

ضرب لؤي كف على كف ونبس
" يحبيبي دول يومين مش حوار، مش هيجرا حاجة صدقني، هي هتلاقيها اتلهت شوية بس انت عارف في شغل دلوقتي وفي ناس هتروح تقابل وجه رب كريم لو مركزتش في اللي بتعملو! "

غضب زياد ونبس
" يعم يخربيت التفاؤل بتاعك اسكت. "
" يعم أنا قايم اصلًا. "
" رايح فين؟ "

صمت لؤي قليلًا ثم نبس
" بقلك اي، تيجي نخرج؟ "
صاح زياد قائلًا
" أخرج ازاي يعم وأنا قلقان كدا عليها! "
" زياد مفيهاش حاجة لو اتمشنا ساعة كدا واتغدينا برا وجينا. "
صمت زياد قليلًا ليجد صديقه يترجاه قائلًا
" ونبي ونبي، بقالنا كتير مخرجناش سوا يلا، هنروح والله نتغدا برا بسرعة ونرجع علطول هما ساعة وعد. "

تنهد زياد ليستسلم.. فهو يعلم انهُ سيذهب يعني سيذهب معه فلؤي لم يتركه بتلك الحالة.
احتضنهُ لؤي نابسًا
" حبيبي ياصاحبي، يلا البس اشيك حاجة عندك بسرعة. "
اومأ زياد ودلف لغرفته..
لا يعلم لِمَ لكنهُ قرر ان يكون أشيك شباب موسكو اليوم، قرر ان يرتدي افخم ما لديه، او ما تُحبهُ هي، كاللون السماوي مثلًا، قرر ان يرتدي سويت شيرت باللون السماوي فهي تُحب ذلك السويت شيرت كثيرًا وإرتدي عليهِ بنطال باللون الأبيض وچاكت منفوخ (بامب) باللون الأبيض، وضع ساعتهُ والتي كانت هي هديتها لهُ في عيد ميلاده، ووضع ايضًا العطر خاصتها الذي اخبرتهُ انها احببتهُ فأصبح لا يضع إلا ايّاه، نظر لهيئته عبر المرآة لينبس.

 Betrayal or Love, خيانةٌ أم عِشق. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن