✨15 Chapter, إِعترافٌ✨

36 4 0
                                    


..
.

Betrayal or love

_

خِيانة ام عِشق.

_

.
.
.

فضلًا عزيزي القاريء تغاضى عن الاخطاء الإملائية والنحوية. 🥰💞

_

قراءة ممتعة. 🥰💞

طبعًا أنا عارفة إني بستهبل في التحديث ومش منتظمة فيه ودا والله خارج عن إرادتي خالص.. كل واحد وليه ظروفو أتمنى تقدرو دا.. وبإذن هحاول الفترة الجيه أنتظم بالتحديث بس أتمنى منكو تدعموني بالڤوت وترشحو الرواية لأصحابكم عشان دا بيفرق معايا جدًا!!

وطبعًا عارفة البارت صغير شوية بس دا اللي قدرت عليه وفقًا لظروفي الأيام دي..

وكل سنة وأنتو طيبين وأتمنى يكون عيد سعيد عليكو بإذن الله، قراءة سعيدة متنسوش الڤوووت ♥♥♥

_

.

" أنا فقط أُحبكِ سولي! قد بنيتُ لكِ بيتًا جميلًا هُنا بِـقلبي! "
نبس هو لتوسع عيونها بعدم تصديق، كانت تُكذب نفسها بتلك اللحظة، بالتأكيد هي تحلم لتوها!

إقترب إليها ليُحاوط وجهها بيديه نابسًا تلك الكلمة مُجددًا وهو يُنظر لداخل عيونها...

" أنا أُحبكِ سولي. "

فقط عِند نبوسه بتلك الجملة مُجددًا شعرت بشحناتٍ تسري بجسدها جعلتهُ ينتفض، وقوة قلبها بضرباتهِ التي تُجزم على أنهُ يستمع إليها..
كانت لا تزال تنظر إليه بنفس صدمتها، لا تستطيع النُطق بأي حرفٍ، فقط تُناظر عيناه المُبتسمة بصدقٍ شديد، عيناهُ التي رأت فيها الحُب الحقيقي، وذاك الإرتباك والرهبة لأن تبتعد مُجددًا أو تكون لا تُبادلهُ نفس المشاعر!
عيناهُ التي أقسمت بتلك اللحظة أنها حقًا لم ترى شيئًا أجمل منها، يكفي رؤيتها للحبِ والخوفِ يَنبُعان منها، كان ذلك ليجعلها سعيدة ومُحبةٌ لتلك الأعين!

 Betrayal or Love, خيانةٌ أم عِشق. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن