✨14 Chapter, غيرة قاتلة✨

27 3 0
                                    



.

Betrayal or love

_

خِيانة ام عِشق.

_

.
.
.

فضلًا عزيزي القاريء تغاضى عن الاخطاء الإملائية والنحوية. 🥰💞

_

قراءة ممتعة. 🥰💞

_
.


موسكو صباحًا كان يسير بهدوء وأعين تبدأ بالإدماع تحت الثلوج المُتساقطة..
يشعر بالسوء وبشدة، يُريدها جانبه الآن قبل بعد قليل..
هي فقط من تستطيع مُداواة جراجه وجعله ينسى ماضيه المؤلم ومن يكون بالأساس!!
زفر هوائه بضيق شديد لينظر لهاتفه بهدوء، إبتسم بسعادة عندما رأى رسائله ومُكالماتهُ وصلت إليها، قرر مُهاتفها فورًا، كان يتمنى ويدعو من قلبه أن ترد عليه..

لكن لم يكن الحظ حليفه بتلك اللحظة أيضًا ليجد هاتفها مُغلق مُجددًا..
شعر بالغضب لشديد بتلك اللحظة..
‏" اللعنة على حظي وعلى هاتفكِ الذي مُغلق دومًا سولي! "
صمت ليتنهد قليلًا وينبس بنبرة حزينة مُجددًا.
‏" ولكن أين أنتِ سولي؟ لماذا تتركيني كل ذلك الوقت؟ "

زفر هوائه مُجددًا ليبدأ بالسير سريعًا ثم يتوقف فجأة..
كاد أن يذهب للبُرج ويُخبر إلياس بالبحث عنها..
لكن ليس بتلك المرة أيضًا، المرة السابقة كان يبحث عمن كان يَشُك أنها كادت تقتلهُ، كانت عدوته، لكن الآن إنقلب الواقع!!
سيذهب بنفسه ليبحث عن حبيبته، يبحث عنها ويُخبرها كم إشتاق إليها كثيرًا..
وكم يُحبها...

‏_

بالجهة الأُخرى كان يستلقي بهدوء على الفراش يُناظر السقف، بالحقيقة لم يستطع النوم تلك الليلة!
يُفكر بها بإستمرار، ولا يستطيع نسيان ملامحها أبدًا مهما حاول، لا يعلم هل هذا إعجاب أم فضول؟
ولا يُمكنه المعرفة إلا إذا حادثها!
لكن لا يعلم يشعر أنه بالفعل سيخون ثقة ذلك الرجُل الذي أمنهُ على أسراره وبيته، وأبنتهُ الكُبرى أيضًا..
ذلك الذي كان عوضًا لهُ عن أبيه الذي خسرهُ بسنٍ صغير..
لا يشعر بصواب تلك الخطوة، بالفعل سيخون ثقته..
ويُفكر أيضًا ماذا إذا كان إعجاب بالفعل وتحول لحُب؟
ستكون حُبه الأول، وبالكاد ستكون الأخير!
تنهد بإستياء ونُعاس، يتمنى النوم لساعة مُنذ الليل لكن حديث صديقه كان كالسيف بالنسبة إليه، آلمه قليلًا وجعل رأسه تزدحم أسئلة، أسئلة لا يوجد لها إجابات مُطلقًا!

 Betrayal or Love, خيانةٌ أم عِشق. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن