"....اهلاً" اجبتِها
"انا كاياما نيموري ، لنصبح اصدقاء!"
'نظرتِ لها بغرابة ثم التفتِّ نحو صديقاتك الاثنتان في الخلف اللواتي رِينَ وسمِعنَ ما قالته نيموري، ثم اشاروا لكِ بمعنى نعم، كنتِ تعرفين بالفعل ما الغاية من موافقتهم، هنّ لم يحببنها ابداً، فعاودتِ النظر نحو شوتا ويامادا، رفع شوتا كتفيه يمعنى لم يفهم اما يامادا كان في العالم الموازي يضع رأسه بين كفّيه ويدندن بأحدى الاغاني لتقلبي عيناك ثم تلتفتي نحوها ثم...
"اجل لنفعل.. انا اكون آساشي بيرثا" ثم مددتِ وصافحتِها بإبتسامة مشرقة
'انتهى الدرس بعد فترة من الوقت، ليخرجو بعض الطلاب وبقيتِ انتِ ورفيقاتك وشوتا اخبركِ انه ذاهب للمكتبة، اما يامادا فقد خرج مع اصدقائه ايضاً، بقت نيموري ايضاً..
"اذاً.. الديكِ اي خطط؟" سألت نيموري
" في الواقع، لا تبدين مثيرة للشفقة، ولا يبدو انكِ خائفة منّا... هذا غريب" اردفت هاروكا
'نظرت نيموري بغرابة نحوها وعقدت حاحبيها ثم ابتسمت لترفع يديها وتعقدها عند صدرها لتستسأل بهدوء'
"عذراً؟ لما سأخاف من متنمرين مثلكم، يبدو مثير للشفقة ان آساشي من ضمن مجموعتك المتمردة "
" ماذا تقصدين يا هذه؟ " نطقتِ بعدما توقفتِ عن وضع مرطب الشفاه الخاص بكِ عندما سمعتِ ما قالت صاحبة الشعر الليلي
"اهدئي بيرثا، سأتعامل معها" نبست سورا تتقدم نحو نيموري لتضربها لكن_
تم مقاطعتها من قِبل نيموري بنفسها، حيث قد رفعت يدها ضد يد سورا اللتي كادت تضربها الان
" يبدو انكنّ عديمات القدرات، حتى لا تقاتلن بما لديكنْ"
'نظروا لها بغيض كلاً من سورا وهاروكا، هي كانت على حق، لم تمتلك ايٌ منهن قدرة، وكانوا يحسدونكِ، كانوا حقا يظنون ان قدرتكِ قوية! بينما كنتِ ترينها لا شيئ، كانوا فقط مستائين لعدم وجود احداً يدعمهم لانهم بلا قدرة، بينما انتِ كنتِ محط اعجاب الجميع وغنية ايضاً'
"وان كان لا نملك قدرات؟ نحن نملك القوة الجسدية" سورا
"حقاً؟ حسناً، بيرثا امشي معي كي نتغدى سوياً"
"يبدو عرضاً جيداً" نبستِ بمكر
"هل هو كذلك؟" اردفت نيموري بنفس النبرة
"مهلاً سأوقظ صديقي وانادي صديقي الثاني" اردفتِ
' ايقظتِ شوتا وعرضتم عليه الغداء ووافق بتردد لكون هناك فتاة جديدة، بينما يامادا وافق بسرعه كونه متحمس لدخول فتاة جديدة لمجموعتهم الخاصة، حسناً يبدو غريباً كونكِ متمردة لكن لن يمنعك من تكوين صداقات جديدة مع اشخاص ايجابيين، لتملأي فراغك اللذي حفرَه كلاً من امكِ واباك، لذا كان من الجيد التمشي معهم وقضاء بعض الوقت الممتع سويةً '
أنت تقرأ
'𝗮𝗜𝘇𝗮𝘄𝗮'
RomanceWe only say goodby with words I died a hundred times you go back to her, and i go back to... Black..........