#1 - شَريكٌ

2.3K 87 49
                                    


VOTE & COMMENT :>


2015~2016


يرنُّ الجَرسُ مُعلِنًا بِدَايةَ حصَّةٌ جَديدةٍ، يَدخلُ المُعلِّم لِيصْمت كلُّ مَن فِي الصفِّ "رَئيسُ الفَصلِ" تَحدَّثَ المُعلِّمُ لِيَقفَ رَئيسُ الفَصلِ و يَقُومُ بِتَحيَّةِ المُعلِّم و يَتبِعَه الفَصْلِ بالانْحِناء للمُعلُّم. مرَّت الحِصَّةُ بهدوءٍ، الَى أَن تَحدَّث المُعلِّم. "اقْترَبت السَّنةُ عَلى الانتِهَاء" تَحدَّث المُعلِّم ليرَدِفُ "سَتَقومُونَ بعَملِ مشْروعٍ جَماعِي-" لَم يَستَطِع المُعلِّم اكْمَالَ حديثِهِ بسبَبِ تَذمُّرِ الطُلابِ "الَا تُرِيدونَ درجَاتِكُم؟ اذَا كُنتُم تُريدُونَهَا فَاصْمتُوا" هَدأ الطُلَّاب تَزامُنًا مَع حديثِ المُعلِّمُ. "يُمكِنكم اخْتِيارُ شَخص واحِدٍ ليَكونَ شَريكُكم. لَدَيْكُم مُهلَةُ ثَلاثَةُ أُسابِيعٌ للمَشرُوعِ. انْتَهَى الفَصْل. " فَوْرًا، بَدأَ الطلَّاب باختِيارِ شُركَائهِم. الَّا طَالبٌ واحِد.


 كَان يَنظرُ الَى النَافذَةِ التِي تَطِّلُ علَى ملْعَبِ المدرَسةِ. فَجأَةً، بَدأَ صَوتٌ مَا بِمُناداتِهِ.  حَوَّلَ نَظرَهُ الَى مَصدَرِ الصَوتِ ليَرَى فَتىً طَويلٌ الَى حَدٍّ مَا ذَا شَعرٍ اسْودٍ  و عِيُونٍ داكِنَةٌ تُشبِهُ الثعْلبَ فِي حدَّتهَا، اسْفَلُها شَامَّةً لَم تَزدهُ الًّا جمَالًا، انْفُ مستقِيمٌ و شَفَّتينِ مُمتلِئتَانِ بِلونِ الكَرزِ.


 "هَل تُريدُ ان تَقومَ بِالمَشروعِ معًا؟ كَما تَرى، لَم يَتبقَّى سِواكَ لِيصْبحَ شَريكِي ."  تَحدَّث ذو العُيوُنِ الداكِنَةِ ليَرُّدَ عَليهِ الاخَر "هَل حقًّا لا يُوجدُ غَيري؟ يالَحظِي التَعيس.. حَسَنا لا بأْس، سَنَبدَأ اليوم" نَظر ذو العُيونِ الدَاكنةِ للفَتَى الذِي امَامهُ، هَل أَخطَأَ فِي حَقِّهِ يَومًا مَا؟ هَل هُو مُذنِبٌ فِي حَقِّهِ؟ هَل هُو يُزعِجُه بطَريقَةٍ أَم بِاخْرَى؟ مَا الذِي فَعلَهُ؟ اخرَجَه صَوتُ ذَلِك الفَتَى يُنادِيهُ. 


"بالمُناسَبةِ ما اسْمُك؟ انَا تُشوي يُونجُون !" سَألَ يُونجُون "تُشوي سُوبِين ." مَا زالَا يَتجوَّلانِ فِي طرُق سُيول دُون مَعرِفةِ وجْهتِهِم. اخْرجَ سُوبِين سَماعَاتِ الاُذنِ خَاصتِهِ، "مَا الذِي سَتْستمِعُ الَيْهِ؟" تَسَائل ذُو العِيونِ الداكِنةِ "هَل مِن عَادتِكَ ان تَسأَلَ كَثيرًا؟" تسَائلَ الاخَر ليَضع سَماعَاتِه و يَقول "موَاسَاة" نَظَر يُونجُون للاخَر بِنَظرَةِ تَسَائلٍ و التِي لَاحظَها سُوبِين لِيرْدِف "مُواسَاة بِقلمِ كُوون جِين-آه، هذَا مَا كَنتَ فُضولِيًا بشَأنِه" اكمَل طريقَهُ مَع يُونجُون بسَماعه هَذهِ. 

Love Project || YB ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن