VOTE & COMMENT <3
2015~2016
كَانت حَفلَة المَبيتِ هذِه مُختَلفةٌ عمَّا أرَادهُ سُوبِين، لَقد أرَاد سُوبِين حَفلةً هَادئَةً. لَكِن، الهُدوء كِلمَةٍ لَسَت فِي قَامُوسِ يُونجُون.. لَقَد قَلَب البَيتَ رَأسًا عَلى عَقب. لقَد عَاش فِي هَذَا المنزِل لِمعظَم حَياتِه و كَانت هَذهِ أوَّلُ مَرَّةٍ يَرَاه بَهذَا المَنظَر. مَاذَا كَان يَفعَل يُونجُون فِي هذِه اللحظَةِ؟ كَانَ نَائمًا! بَعد أَن أحدَث كُلُّ هَذِه الضجَّةِ قَرَّر النَوم و التهَرَّب مِن التَرتِيب.
بَدأَ سُوبِين بِتَرتيبِ المَنزلِ وحِيدًا. مَرَّت 25 دَقِيقةً و هُو يُرتِّب بِلَا رَاحةٍ. فِي تِلكَ الأَثنَاءِ، اسْتيْقظَ يُونجُون. فتَح يُونجُون عَيناهُ لِيُقَابلَ ظَهرَ سُوبِين الذِّي كَان يَلتَقطُ عِلبِ المَشرُوبَاتِ مِن عَلى الأَرضِ. رَفَع يُونجُون رَأسَهُ لِيَنتبِهَ سُوبِين عَليهِ. ابْتَسَم يُونجُون لِيقُول "هَل رَتَّبتَ كُل شَيءٍ لِوحْدكَ؟" قَام سُوبِين بالجُلوسِ عَلى الكُرسيُّ الذِي يُقابِل يُونجُون "لَا لَقد سَاعدتَني و أنْت نَائمٌ! بالتَأكِيد رتَّبتُ وَحدِي" عَبَس يُونجُون بِسَببِ حَديثِ سُوبِين "أنْتَ مُزعجٌ" نَطَق يُونجُون تَزَامُنًا مَع رَميِهِ لِلوِسَادةِ التِّي بِجَانبِهِ عَلى سُوبِين.سَاعدَ يُونجُون قَليلًا فِي التَرتِيب. لَم يَكُن يُرتِّب بالأَصلِ، كَان يَتحدَّثُ عَن أشْيَاءٍ عَشْوائيَّةٍ مَع سُوبِين الذِّي يُرتِّبُ وَحيدًا. و بِهذَا، انْتَهى يَومْهُم.
مَر خَمسَةَ عشَر يَومٍ عَلَى حَفلَةِ المَبيتِ تِلكَ، عَادَا وَالِدَا يُونجُون مِن كَالِيفُورنِيا و عَاد يُونجُون إِلَى مَنْزِله مَع والِديْهِ. الآن، سُوبِين وَحيدٌ تَمَامًا. كَان كُلُّ مَا يَفْعلُه هُو الدِّراسَةِ لِامْتحَانَاتهِ القَادِمةِ، لَقد عَادَ إِلَى حَيَاتهِ القَديمَةِ. لَا شَيْءَ سِوا الوِحدَةِ.
<Two weeks later>
يَومُ الاثْنَينِ. انَّها الامْتِحَانَات النهَائيَّة، دَخَل سُوبِين الفَصل لِتَقع عَينَاه عَلى يُونجُون الذِي كَان يَتحدَّثُ مَع رَئِيسِ الفَصلِ، 'كَانْق تَايهِيُون'. الفَتى الأذْكى علَى الاطْلاقِ، دَائِمًا ما يُحرزُ أَعلى الدَرجَات فِي المَدرَسةِ. لَكِن لِماذَا يَتحدَّثُ مَع يُونجُون؟ هَذا مَا كَان يَدُور فِي عَقْل الأَشقَر. اتَّجَه سُوبِين الَى مَقْعدهُ، لَكِن عَينَاه لَا تَودُّ مُفَارقَةِ يُونجُون.
ظَلَّ يَنْظُر الى الشَابَانِ حَتى حَضنَ يُونجُون ذلِكَ الفَتَى. 'مَاذَا؟ هَل هُمَا فِي عَلاقةٍ؟ كَيفَ يُمْكِنُهم فِعلُ هذَا أَمَام الجَمِيع؟ أَودُّ كَسَر يَدَا هذَا التَايهِيون كَي لَا يَلمسَ يُونجُون! اللَّعنَة كَم هَذا مُز- مَهْلًا.. هَل أَغَار عَلى يُونجُو- مَا هَذا الهُراء أَنَا فَقط فِي مَزَاج سَيِءٍ.. نَعم مُجرَّدُ مَزاجٍ سَيءٍ.' و هَكذَا بَدَأ سُوبِين بِخِداعِ نَفسِه.
أنت تقرأ
Love Project || YB ✓
Fanfic[مُكتملَةٌ] جُمعَهُم مشْرُوعٌ مَا، هَل سيَتأقْلمُونَ مَع بعضِ؟ 𝘺𝘦𝘰𝘯𝘣𝘪𝘯 𝘧𝘢𝘯𝘧𝘪𝘤 - 𝘉𝘹𝘉 بَدَأت فِي الخَامِس عَشر مِن حِزِيرَانِ إنْتهَت فِي السَادِس مِن أَب