VOTE & COMMENT <3
2015~2016
اسْتَيقَظ يُونجُون عَلى سَريرِ سُوبِين، كَان سُوبِين نَائمًا بِجانِبهِ، يَفتَحُ فَمهُ قَليلًا و شَعرُه الأشقَرِ مُتنَاثِرٌ، كَان هَذه أجْمَل بِدايَةٌ لِيَومهِ. لَاحظَ يَدَ سُوبِين التِّي تُحَاوطُ خَصرَه بِخفَّةٍ، ابْتَسمَ قَليلًا ثُمَّ حاوَل النُّهوضَ لَكِن يَد سُوبِين مَنعَتهُ. "هَل اسْتَيقَظت؟" تَمتَم سُوبِين ليُهمهِمَ يُونجُون. نَهضَ سُوبِين وهُو يَفركُ عَيناهُ بلُطفٍ "كَان عَليَّ أَن اسْتَيقظَ أولًا، أنَا آسفٌ" تَحدَّث سُوبِين و هُو نِصفُ نَائِمٍ و كُلُّ مَا حَصلَ عَليْهِ كَانَت ابتِسَامَةً لطِيفَةٌ مِن ذُو العَينَينِ الدَاكِنةِ. استَقَام سُوبِين و تَوجَّه الَى الحَمَّامِ لِكَي يَستَحم. بَعدَ عِدَّة دَقائقٍ، خَرجَ سُوبِين مِن الحَمَّامِ بقَميصٍ ابْيضٍ ذُو أكمَامٍ طَويلَةٍ و سِروَالًا قَصيرًا رَماديُّ اللَّونِ. "يُمكِنكَ الذَّهابُ للحَمامِ الانَ، سَأخرِجُ لَك بَعضَ الثَّيابِ" أومَأ يُونجُون لِسُوبِين و تَوجَّهَ للحَمَّامِ.
خَرجَ يُونجُون بَعدَ 15 دَقيقَةً تَقرِيبًا لِيجِدَ بِنطَالًا أسْوَدًا و قَميصًا أبْيضًا مَوضُوعِين بتَرتيبٍ فِي سَريرِ الاشْقَر. ارتَدَى المَلابِس المَوضُوعَةِ لَكِنَّها كَانت كبِيرةً نَوعًا مَا.. أفْضلُ مِن لَا شَيء. خَرجَ يُونجُون مِن الغُرفَةِ لِيَرى أَنَّ الاخَرَ يُعدُّ الافْطَارَ، و يَرتَدي سَمَّاعَاتهِ كالعَادَةِ. شَعَر سُوبِين بُوجُود الاخَر فَالتَفتَ لِيرَى الفَتَى الذِي يَبدُو و كَأنَّهُ غَارقٌ فِي مَلَابِسَهُ. "لَا أعرِف اذَا مَا كُنت أَنَا العِملَاقَ أمْ أنْت هُو القَزم." أَردَفَ سُوبِين و هُو يَبتَسمُ ليَضحَكَ يُونجُون و يَقُول "فِي الحَقيقَةِ، دَائمًا مَا اكُون أنَا أطْولُ شَخصِ فِي كُلِّ مَكَانٍ، لكِنِّي أبْدُو كالطِفلِ بِجَانبكَ." ابْتَسَم سُوبِين و أشَار لِيُونجُون بالجُلوسِ. كَان يُونجُون يَنظُر لظَهرِ سُوبِين، لَكِن اسْتَقرَّت عَينَاهِ عَلى سِيقَانِ سُوبِين. لِمَاذَا تَبدُو رائِعَةً هَكذَا؟ قَاطعَ تفكِيرُه صَوتَ سُوبِين و هُو يُغنِّي بِكُلِّ هُدٌوءٍ و رَوعَة، و كَأنَّ مَلاكًا قَبَّل حُنجَرتِهِ ليُصبحَ لَديهِ هَذا الصَّوتُ المَلائِكيُّ.
وَضَع سُوبِين الاطْبَاق فِي الطَاولَةِ وأبْعَدَ سَمَّاعَاتِه مِن أُذِنَيهِ. لَقَد صَنَع بَعضَ الرَاميُون و الكِيمتِشي. بَدَأ يُونجُون بِتَناوُلِ الطَعامِ و يَبدُو أنَّه أَعجَبهُ، مِمَّا أرَاح سُوبِين. بَدَأ كُلٌّ مِنهُمَا بِتَناوُلِ الطَّعَام بِهُدوءٍ تَامٍّ. "مَا هَذَا الهُدُوء الغَريب؟" تَحدَّث يُونجُون وهُو يَضحكُ ليَرُّدَ سُوبِين "انَّهَا مَرَّتِي الاوُلَى التِي ارَاكَ بِها هَادِئًا" عَبَس يُونجُون بِلطفٍ لِيردِفَ "أَنتَ لَم تَرى جَانِبِي الهَادِئَ بَعد، انَّنِي هَادئٌ جدٍّا بِحق" ابْتَسمَ سُوبِين ليُتَمتِم "رُبَّمَا رأَيتُه مِن قَبلٍ."
أنت تقرأ
Love Project || YB ✓
Fanfic[مُكتملَةٌ] جُمعَهُم مشْرُوعٌ مَا، هَل سيَتأقْلمُونَ مَع بعضِ؟ 𝘺𝘦𝘰𝘯𝘣𝘪𝘯 𝘧𝘢𝘯𝘧𝘪𝘤 - 𝘉𝘹𝘉 بَدَأت فِي الخَامِس عَشر مِن حِزِيرَانِ إنْتهَت فِي السَادِس مِن أَب