هاي بنات كيفكم ؟!
ان شاء الله بخير 💗✨
آسفة لكن كان يجب أن أتحدث بهذا الشيء لأنني لا أحب أن أتهم .
تتذكرون الفتاة التي أتت و انتقدت روايتي و قالت :" لما جعلتي ليفاي ينصاع للأوامر و لم تجعليه يطلب إستقالة من الملك من أجل كرامته".
هههههه اسفة و لكن سأضحك مجددا على هذا التعليق الذي قرأته بشق الأنفس و بضعوبة شديدة و ذلك لأن تلك الفتاة لا تجيد الكتابة بدون أخطاء إملائية و لا تستطيع تكوين جملة مفيدة واحدة.
أنا عندما قلت الإستقالة لم تكن موجودة في ذلك العصر لم أقصد الوزراء و الماركيز و ما إلى ذلك من المناصب المهمة أنا قصدت الفرسان هل تعتقدين حقا أن فارسا سيستقيل بعد أن أدى قسم الولاء للملك؟! و أيضا هل تعتقدين بالمنطق أن فارسا سيطلب الإستقالة من الملك فقط لأن الملك طلب منه عدم الدخول إلى غرفة ما أو عدم فعل شيء ما؟! لا تكوني سخيفة لست في حضانة .
تخيلو هي تريد من ليفاي أن يستقيل فقط لأن الملك كيني منعه من لقاء ميكاسا ههههه هل أنت ضعيفة إلى هذه الدرجة.
أخبرتني صديقة لي هنا و قارئة أن تلك الفتاة تقوم بهذه الأفعال الدنيئة مع كل الكتاب حيث تدخل و تعلق تعليقات غبية تتهم فيها الكتاب.
حسنا بعدها هذه الفتاة و بالرغم من أنني تحدثت معها باحترام قامت بحظري و هذا من ضعفها و ضعف شخصيتها اليوم أستيقظ صباحا فإذا بي أجد رسالة على الخاص سأضع لكم الرسالة.
لقد واجهت صعوبة في فهم رسالتها فكما ترون كتابتها فضيعة .أولا أنا أكتب من أجل المتعة و لأنني أحب الكتابة.
ثانيا إن لم تحبي روايتي لأن بها مثلث حب كان بإمكانك التوقف عن قرائتها و البحث عن رواية أخرى لكن المشكلة أنك إنسانة مريضة تذهبين للكتاب و تبدئين بالإساءة لهم.
إن كنت ماهرة حقا و مبدعة فلتكتبي روايتك الخاصة التي لن يقرأها أحد لأن كتابتك ركيكة و ضعيفة جدا و دون المستوى.
قلت أني صغيرة سأخبرك أن العمر مجرد رقم يسعدني أنني صغيرة و لكنني كتبت روايات من أجمل الروايات في الواتباد " لا أريد أن أكون الإمبراطورة" الآن قريبة من الوصول إلى مئة ألف قارئ العمر لم و لن يكون حاجزا أبدا المهم هو أن تمتلكي القدرة على الوصول إلى قلوب القراء منذ بدايتي في الواتباد كان هذا هو هدفي.
أعلم أنك تقرئين روايتي من حساب آخر لا بأس إستمتعي بها يا آنسة.
الآن سأضع لك دليلا فيما يخص أن الإستقالة لم تكن متاحة للجنود أو الفرسان فلتقرئي و لتثقفي نفسك.
يجند الفرسان إما 25 سنة أو مدى الحياة و بعض الجنود و بسبب قوتهم و مهارتهم و خبرتهم يتم رفع مكانتهم و تعطى لهم مناصب عالية.قلت أنني مغرورة لا يا صغيرة أنا لست مغرورة و لكنني أدافع عن نفسي و أفكاري بإستماتة عندما لا أكون مخطئة .
بما أنك ضعيفة شخصية و حضرتني للمرة الثانية لا تقومي بإلغاء الحظر و لا تتواصلي معي رجاء.
اتمنى ان ينال الفصل اعجابكم 💗✨
أنت تقرأ
لا قواعد في الحب
Romanceالحب هو العلاقة الوحيدة التي تخلو من الشروط و القواعد، فهو عبارة عن مشاعر نقية و سامية و فريدة من نوعها ، أحيانا الحب مفهوم و واضح و أحيانا العكس. المستويات الإجتماعية هي أكثر ما يعيق الحب ، لكن إن كان الرابط قويا فلن يشكل ذلك أي عتبة في وجه الأباء...