هاي بنات كيفكم؟!💗✨
لا تنسو التصويت و التعليق 💗✨
بدون إطالة لنبدأ 💗✨______________________
يحل الصباح كانت الساعة تشير إلى السادسة، يستيقظ ليفاي فيجد ميكاسا نائمة بعمق يقبلها ثم ينهض و يرتدي ملابسه قبل أن تستيقظ و يغادر الغرفة دون أن تشعر به كي تعلم أنه ما يزال غاضبا منها .
فارن:" صباح الخير جلالتك".
ليفاي:" صباح الخير، أريد كوب قهوة".
فارن:" سأحظره حالا جلالتك".
يذهب ليفاي ليطل على البحر الأزرق و يستمتع بالمنظر قليلا، أثناء ذلك تستيقظ ميكاسا و بالفعل لا تجده بجانبها و تعتقد أنه لم ينم معها فتشعر بالإحباط و الحزن الشديد.
ميكاسا بحزن:" إنه غاضب كثيرا مني ماذا سأفعل؟ لا يمكنني تحمل هذا البعد و الجفاء".
تنهض ميكاسا ترتديي ملابسها و تصعد إلى ظهر السفينة لتجد ليفا واقفا هناك.
ميكاسا معانقة ليفاي من الخلف:" ليفاي ما بك لما تتجنبني؟!".
ليفاي ببرود:" ألا تعلمين السبب حقا؟!".
ميكاسا بحزن:" لا أعلم حقا أخبرني أرجوك".
ليفاي:" ألا تودين إخباري بشيء ما؟!".
ميكاسا بإستغراب:" بماذا أخبرك ليفاي؟! عما تتحدث".
يجذبها ليفاي نحوه بقوة شديدة ثم يشير نحو علامة القبلة في عنقها فتحزن ميكاسا كثيرا.
ليفاي بحدة:" قبلك هنا ذلك الحقير و تخبرينني بلا شيء".
ميكاسا متلعثمة:" صدقني ليفاي لقد كانت بالإجبار أنا أشمئز من نفسي كلما تذكرت الأمر".
يجذبها ليفاي بقوة أكبر حتى تلتصق به ثم يضع شفتيه فوق علامة القبلة على عنقها و يقبلها بعنف شديد، كانت تتألم فلأول مرة ترى عنف ليفاي لقد أطلق كل الغيرة و الغضب اللذان في قلبه على شكل قبلة طويلة.
ميكاسا متألمة:" اه ليفاي توقف، لي..فاي توقف أرجوك هذا مؤلم...هذا كثير جدا ".
يأتي فارن و يجد ليفاي و ميكاسا في ذلك الوضع فيشعر بالإحراج الشديد و يسقط كوب القهوة أرضا تلتف ميكاسا فتجده فارن فتشعر بالخجل الشديد أما ليفاي فينظر نحو فارن بنظرة ساخطة ثم يحمل ميكاسا و يدخل بها الغرفة، يغلق الباب و يرميها على السرير بقوة.
أنت تقرأ
لا قواعد في الحب
Romantizmالحب هو العلاقة الوحيدة التي تخلو من الشروط و القواعد، فهو عبارة عن مشاعر نقية و سامية و فريدة من نوعها ، أحيانا الحب مفهوم و واضح و أحيانا العكس. المستويات الإجتماعية هي أكثر ما يعيق الحب ، لكن إن كان الرابط قويا فلن يشكل ذلك أي عتبة في وجه الأباء...