لا تقتل أحلامي 💔

460 29 57
                                    

هاي بنات كيفكم إن شاء الله تكونو بخير 💜✨

لا تنسوا التصويت و التعليق 💜✨

أتمنى أن ينال الفصل إعجابكم 💜✨

تشرق شمس صباح يوم جديد، يوم لا نعلم ماذا يحمل لنا في طياته كل ما نحن متأكدون منه هو أنه سيحمل آمالا و تطلعات جديدة.

تدخل كارلا غرفة الأميرة و برفقتها خادمتين، تقوم بفتح الستائر لتدخل أشعة الشمس، و تطلب من الخادمتين تجهيز الحمام بعطر الياسمين و العسل، و بعد ذلك توقظ ميكاسا.

كارلا:" صغيرتي حان وقت الإستيقاظ".

ميكاسا :" صباح الخير أمي".

كارلا:" صباح الخير حبيبتي".

ميكاسا:" كالعادة الحمام أولا".

كارلا:" أجل صغيرتي".

تبتسم ميكاسا.

تسير ميكاسا بخطوات مثقلة نحو الحمام، و تدخل الحوض الكبير و تجلس بينما الخادمتان تفركن جسدها و شعرها و كارلا تقرأ لها جدول أعمال اليوم و ميكاسا تستمع بملل .

كارلا:" عزيزتي بعد تناول فطور الصباح، لديك تدريب مع السيد ليفاي، ثم بعد أربع ساعات ستستحمين مجددا و تتناولين غدائك بعد ذلك لديك درس في التاريخ و درس في الفلسفة و أيضا بدءا من اليوم ستبدئين في تلقي دروس في الرقص و ذلك لإقتراب حفل التتويج، بعد ذلك ستمرين قليلا لحفلة الشاي التي تقيمها شقيقتك الأميرة بيترا و ذلك لتتعرفي على السيدات من الطبقة النبيلة و لأن الجميع يريد رؤيتك هذا كل شيء أتمنى لك التوفيق صغيرتي و أيضا لا تجهدي نفسك كثيرا مهما يقول هذا الجدول اللعين".

ميكاسا:" هههه أمي أنت حقا رائعة".

كارلا:" هههه أنت هي أثمن ما أملك، حان وقت تصفيف شعرك".

تسرح كارلا شعر ميكاسا ثم تساعدها في إرتداء لباس التدريب".

تدخل الخادمة بسرعة إلى غرفة ميكاسا.

ميكاسا:" ما الأمر؟".

كارلا:" ماذا هناك سيريرا؟".

سيريرا:" لقد طلب مني سمو الملك إعطائك هذه الرسالة".

ميكاسا:" حسنا أعطني الرسالة، شكرا لك".

لا قواعد في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن