قلب عائم في الفضاء 🖤

209 21 174
                                    

هاي بنات كيفكم 💗🥺
إن شاء الله تكونو بخير 💗✨
فصل جديد و أحداث جديدة 💗✨
لا تنسو التصويت و التعليق 💗✨
شكرا لكن مسبقا 💗✨
بدون إطالة لنبدأ 💗✨


____________________

كانت ميكاسا تقف مصدومة خلف الباب مباشرة، تستمع لكلمات ليفاي و هي تحمل كوبا من الماء.

ليفاي بجدية:" لقد إنتهى صبري، لا يمكنني تحمل هذا الوضع بعد الآن وجه ذلك العجوز الحقير كيني يجعلني أشعر برغبة في التقيء في كل مرة أراه فيها أرغب بقتله بأبشع الطرق مثلما قتل والدي الإمبراطور الحقيقي لهذه الإمبراطورية العظيمة".

فارن:" هل قرأت رسالة كيني لدوق تروست؟".

ليفاي بغضب:" إنها الدليل القاطع على كل جرائم كيني لقد ذهبت و تجسست إستطعت الوصول إلى آداة الجريمة حتى".

إيزابيل بحزن:" لا أصدق كيف يمكن لشخص أن يقتل أخاه الوحيد فقط من أجل كرسي غبي".

ليفاي بحدة:" لقد قتل أبي و كان السبب في مقتل أمي، لن أسامحه ما حييت، كان إنقاذه لي عندما تمت مهاجمتنا من قبل قطاع الطرق الزنادقة مجرد تمثيلية ليحسن صورته أمام شعب شيڨانشينا لن أغفر له سأستعيد حقي و أقتله".

فارن بقلق:" أخي رجاء لا تفقد أعصابك، إن فقدت أعصابك فستدمر كل شيء حتى نفسك لن تعرفها مجددا".

ليفاي بضحكة شريرة:" لا يهمني حتى لو تحولت لوحش".

كانت ميكاسا ترتجف خوفا، كل أطرافها ترتجف بقوة لتسقط الكوب على الأرض فينكسر.

ليفاي بغضب:" من هناك؟! فارن أسرع أحدهم يختلس السمع".

يركض فارن نحو الباب و يفتحه فيجد كوب الماء منكسرا إلى قطع صغيرة على الأرض.

لا قواعد في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن