نافارين البعيدة 💗✨

177 17 126
                                    

هاي بنات كيفكم؟! 💗✨
لا تنسو التصويت و التعليق 💗✨
بدون إطالة لنبدأ 💗✨







______________________________________

قام الطبيب بمعالجة جرح الأمير، لم يكن الجرح عميقا و هذا ما جعل أرمين يستيقظ بسرعة.

ميكاسا و الدموع في عينيها و هي تمسك يديه:" أرمين هل أنت بخير؟! أنا آسفة هذا كله بسببي".

أرمين و هو يمسح دموعها بلطف و بصعوبة:" لا تبكي أميرتي أنا بخير كل ما يهمني أنك لم تتأذي و هذا ليس بسببك فهمت؟ إنه بسبب الحقرة الذين يريدون إيذائك لكن لا تقلقي سأجدهم".

ميكاسا بحزن:"هل تشعر بألم؟".

أرمين بإبتسامة:" أنا بخير إنه ألم طفيف".

ميكاسا:" أرمين شكرا لك لحمايتي كيف سأرد جميلك و لطفك لا أدري؟".

يضع أرمين يده على خصرها و يجذبها نحو صدره بلطف لتتفاجأ بحركته و تشعر بالخجل الشديد.

أرمين بلطف:" هكذا، ميكاسا فقط كوني لي و سأكون أسعد رجل في الدنيا".

ميكاسا بخجل:" أرمين إنك ققريب جدا".

أرمين و هو يرفع وجهها نحوه بلطف:" أريد أن أكون قريبا منك هكذا دائما".

ميكاسا بداخلها:" إنه يحبني من أعماق قلبه، يمكنني الشعور بدقات قلبه تتسارع أكثر فأكثر".

أرمين بخجل و قد إحمر خداه:" ميكاسا أنا أحبك بجنون".

ميكاسا بخجل شديد:" أ أ أنا...أنا ".

يقاطعها أرمين بقبلة على شفتيها الكرزيتين، قبلة لطيفة مثل قبلة طفل صغير بريء، تفاجأت ميكاسا بقبلة أرمين توسعت عيناها و إحمر خداها يبتعد أرمين عنها لينظر في وجهها فيجدها في قمة الخجل فيبتسم للطافتها و يعانقها.

أرمين بلطف:" فلنبقى هكذا لبعض الوقت".

ميكاسا بخجل:" لكن جرحك يجب أن تكون حذرا".

لا قواعد في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن