introduction.

138 14 24
                                    

Welcome to my first novel♡.

This will be an introduction to the novel

I hope you like it, and appreciate it

You are here, dear reader Because you will move with me  between the lines of love in a novel called

" Destiny sounds”

_____________________________

"تِلكَ البَلد غَريبة بعض الشئ، لما الجَميع ينظُر لنا؟"
__

"لا اُصَدق حتي بأنَني سأمكُث هُنا لوقتاً طويل"
__

" اؤكد لكِ بأنَكُم لن تَندمو علي تِلكَ الشراكه و لِذلكَ اود قَول بأنُه يُسِرِني العَمل معَكُم"
__

"أُدعي جيون جونغكوك"
__

"انَهُم بِحق الألهه رائعين!!"
__

"عَزيزي لا تَحلم بِهذا حتي لَن تَصلُ لى"
__

"سأتَزوجها حَتي وان لم توافق من قال بالأصل بأنني انتظرُ رأيها!"
__

"جيمين اللعنه عَليك، انا حقاً ارتَعب أقتلُه!! "
__

"تايهيونغ هَل تَعلم بأن حياتك سَتُصبح اسَهل اذا استَعملت تِلكَ العَقل الَتي برأسك؟"
__

"الهي فَقط أُريد التَحول الى قِرد، ارجوك حَولني الي أي شئ معادا كَوني من فصيلة البشر يا الهي اتوسل إليكَ"
__

"اذا  نَجحتُ في وَضع تِلكَ الفأر في ملابسُه سأُصبحُ أسعدُ فتاه في العالم"
__

"بأي لُغه تَتكلمي انتِ!، هَل هَذة لُغه البَقر؟"
__

"لا اُريدُ سواكِ، فَليَحترقُ العالم اجمَع لا يُهمَني سِوي وجودَكِ بِجانبي"
__

"أحبُك جونغكوك، لِتَكُن لى وَطني، طمأنِنَتي، سعادتي، لِتَكُن لى حياة لَم أجرؤ يوماً عَلي تَخيُلها"
__

"لَم اكُن اؤمن بِسحر العيون وفِعلُها حتي صادفتني مقلتاكِ و حِينُها ادرَكتُ بأن الحُـب يَكمُن بِداخلك فأينما وجِدَتي انتِ وجِدَ الحُـب"
__

"لَم اكُن اتَخيل بأن احصُل علي عائلة مِثلَكُم، انتُم سبب بقائي سَعيداً"
__

"اصوات القَدر هي مَن تَقود القُلوب الى بَعضُها، وتِلكَ الاصوات جَمعتِني بكِ"
__

"ماذا تَقصدُ بأصوات القَدر؟"
__

finish introduction.

Do not forget, dear reader, to click on that star below to light up our world ♡.

___

مساء الخير:))

انا اوريدي كنت كتبت قبل كدا كذا رواية بس الاكونت اتقفل فجأة ومعنديش نيه دلوقتي اني ارجع انزل الروايات هنا فَ لما احس اني مستعدة هعمل كدا.

المهم رأيكو اية؟ حسيتو انكو اتحمستو ولا لا؟

عرفتو ڤايب الرواية هيبقي ازاي؟

هنزل البارت الاول قريب جداً:)

See you in the first part, ladies ☆.

Destiny soundsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن