hope you enjoy:)
Don't forget to press the star below in appreciation of my efforts ☆.
___________________"اذاً ها نَحنُ في كوريا اين المَنزل؟" قالت هايلي ببلاهه.
"اووه، انها بلد جميلة جداً لذلك اريد الرجوع الى امي حالاً" قالت كلوي بأنتحاب.
"اللعنه عَليكُم وهل انا مَعي مُصباح علاء الدين لأجلب لكِ والدتك واجلب للأخري المَنزل، هل اسير مع اطفال!!!" قالت ريلانا بِعصبية ليصمُت الجميع.
"لا تنسوا اننا في كوريا الأن لذلكَ تحدثوا بالكورية"
اردفت چيسيكا لِتوقف شخصاً ماراً في الطريق."بعد اذنك يا سيدي اين الطريق الذي به مبني هونغ لى"
"اه، ها هو من هذا الطريق، عِندما تَدخلي سَتري امامكِ مُباشرة" قال تِلكَ الرجُل لتَشكره چيسيكا.
"ها هو المَبني رقم المنزل خاصتنا 3،لِحُسن الحظ يوجد مِصعد"
وصلوا امام المنزل واخرجوا حقائبهم من المِصعد.
"سأعطي لكل مِنكُم نسخه من مُفتاح المنزل ارجوا بألا تتصرفوا بحماقة وتقوموا بأضعاتُه" قالت ريلانا لتعطيهُم المفاتيح.
دخلوا المَنزل ليبدوا اعجابِهُم به، فَهو كبيرا وليس صغير كما توقعوا وبة طابقين، ثُم ان المَنظر الذي يَطُل مِن الشُرفة الخَلفية مُبهر لِذلكَ هُم سُعداء.
"اذاً يا فتيات هيا لنختار غُرفنا" قالت چوي وفوراً ركض الجَميع لأعلي ليروا غُرَفهم.
وتقريباً بَعد عناء وشجار بَينهُم توصلوا الى حَل وكُل واحدة رَضيت بِغُرفتها.
"لا يوجد طعام هُنا لذلكَ اريد اثنين مِنكُم يأتي معي لشراء الطعام." قالت چيسيكا وهي تَضع يديها علي خِصرها، تَقريباً تُهددهم؟.
"انا سأتي"
"وانا سأتي"
قالوا كلاً مِن هيلدا وهايلي ليذهبوا.
_________________"ايها الفتيان ارجوا الانتباه هُنااا" قال ذَلك الفتي الَتي جاء مِن الطابق الثاني ركضاً لأصدقائة بالأسفل.
نَظر له الجَميع بِملل فَهو لا يقول شيئاً جدياً ابداً.
"اريد قَول شئ مهم" قال بجدية وهو يبتسم بِطريقة غريبه.
"الهي، يا الهي ماهذا، يُريد قَول شئ مهم؟؟"
ضَحك الجَميع بِشدة علي هذة الجُملة.
"جيمين هيونغ انتَ احمق" قال الفتي بِسخط
"جونغكوك يتَغزل بى!!، شكراً لكَ عَزيزي" قال جيمين
أنت تقرأ
Destiny sounds
Fantasyلَم اكُن اؤمن بِسحر العيون وفِعلُها حتي صادفتني مقلتاكِ و حِينُها ادرَكتُ بأن الحُـب يَكمُن بِداخلك فأينما وجِدَتي انتِ وجِدَ الحُـب _JUNGKOOK.