I hope you enjoy in this part♡.
Don't forget to light the star below in appreciation of my efforts ☆.
.
.
.
.
.
الحياة مَليئة بِالمُفاجئات ولِطالما كان القَدر يَقودونا الى حيث لا نَتخيل.
__________________________"ما رأيك بى أتي انا؟" قال جونغكوك وهو يبتسم ويضع يدية في جيبُه.
اقتربَ الرَجُل مِن چيسيكا لِيمسكُ مِعصمُها يَشدها اتجاهه.
"لا اريد هذة ستَجدي نفعاً" قال الرَجُل بأبتسامه ساخرة.
ابتسم جونغكوك ليَقتربُ مِنهُ ثُم همس له
"لا احبذ ان يأخذ احداً شئ يَخصُني وانتَ اخترتُ قَدرك بِنفسك هنيئاً لكَ"
لم يَفهم الَرجُل ما يقصدُه جونغكوك ولم يكُن لدية فُرصة للأستيعاب فَ لكمات جونغكوك الموجهه الي وجهه تُصبح اقوي واقوي.
"هذة اللكمه لأنك حاولت اللعب معي"
"وهذة اللكمه لأنكَ لمستها بِيديكَ القِذرة"
"اما هذة فَهي هدية مني لكَ"
لكَمُه اخر مرة بِقوة ليسقط فاقداً الوعي تحت انظار چيسيكا المُنصدمه وتَرتعش من الخوف.
اقترب جونغكوك منها ليضع مِعطفُه عليها لأنها تَرتعش.
"اسف ان كُنت اخَفتك اسف" قال جونغكوك ولكنها لم تَرد هي فَقط عانقتُه بِقوة وهي تبكي.
"شكراً لكَ جونغكوك شكراً لكَ لم يَكُن لدي احداً يَحميني من اي شئ لا انا ولا شقيقاتي."
بادلها جونغكوك العناق ولكنُه توقف مُعلقاً علي شئ.
"أانتُم السبعه أشقاء؟!!!"
"ليس بالظبط انه موضوع كبير لرُبما يأتي اليوم الذي افصح عنهُ بدون ألم" قالت چيسيكا بهدوء.
لم يفهم جونغكوك ما قالت ولكنه لن يَضغط عليها.
"بِالمُناسبة اسفة لأنني عانقتك وتَحدثت معك بدون رسميه" قالت چيسيكا بِحرج.
"لا لا بالعكس لا احُب الرسمية يُمكنك مُناديتي بأسمي فَقط" قال جونغكوك لتؤمأ له.
اوصلها للمنزل لِيذهب لمنزلُه ايضاً.
_______________
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."لقد عُدت يا فتيات" قالت چيسيكا ولكن لا رد اتضح ان الجَميع نائماً.
"تأخرتي چيسي قلقتي عَليكِ" قالت هايلي لتُعانقها.
أنت تقرأ
Destiny sounds
Fantasyلَم اكُن اؤمن بِسحر العيون وفِعلُها حتي صادفتني مقلتاكِ و حِينُها ادرَكتُ بأن الحُـب يَكمُن بِداخلك فأينما وجِدَتي انتِ وجِدَ الحُـب _JUNGKOOK.