هاي لو
اتمنى ما تأخرت
♕___________________________________♕
_______________كل ما يسمعه هو صوت مشوش في أذنيه و هو ينظر أمامه
بتشوش كان يقبض على سيفه دون الانتباه لمن حاوله كان يكرر
" الجحيم..."
لم يشعر إلى بصفعتين على خذيه في وقت واحد
كان الألم علاج لخروج عقله من تشوش و هذيان
لوفي و هو يضع يده على جانبي وجه ولي العهد الشرق : سوف أعتذر لجعلك خديك احمرين لاحقاً! لكن لأن علينا خروج من هذه المصيبة! لا تصب بجنون لأن! لديك القوة لتغير! لقد قمت بهزيمة معظم جنود جيرما الذين اعترضوا طريقك إلى هنا لكن لأن علينا إنقاذ شخص ما!! لا يزال جلالته في حالة خطرة! و أميرة لا نعرف موقعها! هل انت معي ام لا تزال في واديك الخاص؟!!
زورو و هو يمسك بيد الأمير الإمبراطوري و: انا معك!!
لوفي و هو يبتسم و يبعد يديه عن وجه ولي العهد الشرق : جيد تشوبر سوف يعطي جلالته بعد المثبطات لذا سوف يتأخر السم عن عمل لذا يمكنك تصفية ذهنك و عدم قلق عليه لأنه في أيدي ماهرة!
زورو و هو ينظر إلى رقبة الأمير الإمبراطوري : بشأن خنقك انا اسـ-
لوفي بصرامة : ألم نقل ان الإعتذار لاحقاً!! دعنا نذهب لإنقاذ الأميرة أولاً! لا يزال هناك وقت بـ-
جفل من في غرفة حين اصطدام الباب بإرض
زورو بنفعال : كوبي ابتعد عن هناك!!
جفل المرافق لولي العهد الشرق حين دخل عميل لجيرما و هو يحمل مسدس معه يشير به ناحية الأمير الإمبراطوري
جفل ولي العهد الشرق ليقف أمام الأمير الإمبراطوري
" يا لكم من حمقى...تتشاجرون فيما بينكم بينما يتعرض قصر لهجوم لهذا قالو لنا أن شرق هي الاسهل في استيلاء"
زورو و هو يتجهم و يمسك بسيفه بقوة : ايها الأوغاد لما تهاجمون الشرق؟! ما هدفكم من هذا؟!
ابتسم رجل بسخرية
" لقتل من خلفك...انه مصدر الإزعاج الرئيسي لنا...حسناً سوف اخبركم بما انكم على وشك الموت هنا فلا بأس...حقيقة أن عائلة الإمبراطورية تسببت بمعاناة عائلة ملكية لجيرما..."
لوفي و هو يجعد حاجبيه : ما الذي تتحدث عنه؟ جيرما هي من هاجمت القصر الإمبراطوري قبل سنوات! لا ازال اتذكر كيف كان جنود جيرما يجرون خلفي لقتلي!!
أنت تقرأ
( Empire)
Разноеابتسم ذو نمش " موافق...لكن ما الذي يتحدث عنه كتابك؟" مد ازرق الشعر الكتاب للمنمش الذي التقطه و فتح أول صفحة " أسطورة الضعيف..ما هذا ؟الاسم سخيف للغاية" عبس ازرق الشعر " انه عنوان جانبي فقط لرواية.." قلب ذو نمش المزيد من الصفحات " هممم رواية غر...