بارت88

274 29 25
                                    

هاي لو

اتمنى ما تأخرت

♕___________________________________♕
_______________

لاو و هو يزفر بوجه كله جروح من الأمير الإمبراطوري الذي ظل يضربه إلى أن أعطاه حقنة مهدئة : ما خطب فقط...معه؟!هل يتخيلنا على أننا قراصنة اللحية السوداء!؟

سموكر و هو يربت على رأس الأمير الإمبراطوري النائم على فراش : لقد أخبرني ان لا المسه...

لاو و هو يضع يده على خاصرته : اوه و أنت لأن تقوم بلمسه بكل سهولة أين ذهبت أخلاقك؟

نامي بعبوس : لكن أين تشوبر لما لم يأتي؟

ليو : اوه هذا لأنه تم استدعائه من قبل شخص آخر

ريبيكا : شخص آخر؟ لكنه طبيب الأمير الخاص.

ليو : لا علم لي هذا ما أخبرتني به دوكترينا كوريها

---

إدوارد و هو يمسك حقيبة طبيب خاصة بطبيب ذو قبعة زهرية : هل استطيع اخد مقص من حقيبتك ايها طبيب؟

تشوبر و هو يحق الإمبراطور المستقبلي : لا...

ميهوك و هو يقف بجانب الطبيب ذو قبعة زهرية : إذاً قمت بفتح الضماد

تشوبر و هو يعانق ذراع الإمبراطور المستقبلي : لا يمكنني! سوف يبكي الطبيب الذي قام الذي قام بكل هذا عمل الجاد من تضميد!!

شانكس و هو يعبس بطفولية : فقط نظرة واحدة ايها طبيب اللطيف...موه..

مدد ملك شمال شفتيه و هو يعبس

نظر ملوك للباب الذي فتح ليدخل الإمبراطور

دراغون و هو يقف بجانب الباب : دعونا وحدنا...

.
.
.
.

لوفي F  و هو ينظر لـ الإمبراطور بينما يستلقي على فراش : ذلك الشبح الذي يلاحقك كان أنا...احاول جذب الإنتباه...سامحني على هذا...

دراغون و هو يومئ : اسامحك على كل شيء ارتكبته...

لوفي F و هو ينظر لسقف الفراش : لا انا لا استحق سماح على هذا بل أرغب ان توقفوني...على ما يبدو اني عطلت الملوك عن ذهابهم إلى ممالكهم...

دراغون و هو ينظر إلى الإمبراطور المستقبلي : لم تعطلهم بل هم من بقيو بإرادتهم هنا...

لوفي و هو يغطي عينيه بذراعه : كلا لا تحاول معي...أنا فقط مستاء للغاية لعدم تمكني من إنقاذ نفسي...لا أعلم أن كانت هناك لا تزال فرصة لنجاة من هذه المأساة...تمهل لحظة...اين جدي لأن؟

( Empire) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن