part 1

3.6K 163 110
                                    

في ذلك المنزل الضخم والذي أقل ما يقال عنه قصرا ضخما يدل علي ثراء مالكه..

كان يستلقي بجسده المتعب علي سريره الملكي الواسع.. يستيقظ بإنزعاج بسبب رنين المنبه.. مد ذراعه الطويل ناحيته مطفئا اياه.. ليعتدل بجلسته علي سريره متنهدا بإنزعاج فهو بالكاد نام لساعتين فقط بسبب عمله الذي انتهي بوقت متأخر البارحة.. ولم يتمكن من الراحة أبدا بسبب ذلك البرنامج اللعين الذي يتوجب عليه حضوره اليوم بسبب اصرارهم منذ مدة وهو بالكاد تفرغ إليهم اليوم بسبب انتهائه من تصوير فيلمه العالمي..

دلف بجسده المثالي الحمام يرغب بحمام ساخن يزيل تعبه ويسترخي لكن لا وقت لديه لذلك استعجل بالدخول للاستحمام سريعا ليخرج بعد ذلك ومنشفة قصيرة تلتف حول جزءه السفلي وقطرات المياه تنزلق علي جسده الاسمر بمثالية..

خرج ليجد بدلة رسمية سوداء اللون تتموضع بسريره ليقترب منها متنهدا..

" آآه نامجون انت حقا منقذي.."

شرع تايهيونغ في ارتداء ملابسه ليقف بعد ذلك أمام المرآة ببنيته الجسدية الضخمة وطوله الفارع يعقد رابطة عنقه.. بعد تصفيف شعره بمثالية وانتهي أخيرا برش القليل من عطره الرجولي الخاص المخصص له فقط والمحظور علي أي أحد استخدامه فهو يصنع خصيصا للممثل العالمي.. " كيم تايهيونغ "

نزل تايهيونغ للاسفل بخطوات بطيئة ليترائي إليه مدير أعماله.. وصديقه المقرب " كيم نامجون " يجلس علي الاريكة وبين يديه جهازه اللوحي يعبث به..

" دائما دقيق بمواعيدك.. رغم تعبك.."

هتف نامجون دون رفع بصره حينما أحس بهالة الاخر يقترب..

أبتسم تايهيونغ بتهكم علي حديث صديقه..

" العادة الوحيدة الجيدة التي توارثتها من أبي.."

وقف نامجون من موضعه رابتا علي كتف صديقه..

" يبدو لي نادما علي ما فعله.."

" لا أظن ذلك نامجون.. لا يهم أنذهب؟.."

اومأ نامجون سابقا الاخر للخارج وتايهيونغ اتبعه بصمت بينما يعبث بهاتفه..

ركب نامجون السيارة وتايهيونغ بجانبه وسيارتان تتبعهما للحراسة..

أبتسم تايهيونغ بإتساع حينما تواري ذلك الصوت الصغير لأذنه عبر الهاتف وقد تناسي تعبه وكل ما يثقل كاهله..

" إشتقت إليك صغيري.."

" وأنا أيضا دادي.. اثتقت إليك كثيرا لكني غاضب للغاية منك ولن أحادثك ثانية لأنك نثيتني.. هل عملك الثئ أهم مني؟.."

نبس فتاه الصغير بعبوس احتل شفتيه مع لدغته اللطيفة التي تجعله قابلا للالتهام..

" أسف يا روح أبيك أعلم أنني مخطئ بسبب انشغالي بعملي لكني أنهيته وسآتي لأخذك بعد البرنامج أعدك.."

My babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن