part 6

1.6K 118 66
                                    

هلووو

اشتقت🌚

Vote+Comment

..

يستلقي تايهيونغ على السرير بجوار طفله بهدوء ظاهري عكس اضطرابات عقله الداخلية.. لم يتمكن مِن النوم بينما باله مُنشغلًا بما حدث لصغيره..

شاردًا كانَ بسقف الغرفة تارة و أخرى بملمح طفله القابع بأحضانه..

للآن لا يُصدق ما كان سيحدث لطفله بينما هو غافلًا مُنشغلًا بعمله و إنْ لم يُخطئ لكنه يُحَمِّل ذاته الأمر..

استدارَ بهدوء ليُقابل ملمح صَغِيره النائم و ما أنْ وقعت عينيه على تقاسيمه البريئة شرد بحُسنه حتى وقع نائمًا دون دراية منه بعد أن ضَمَّه لصدره..

ساعتان فقط تمكن مِن النوم فيهما حتى سمع نقر هادئ على الباب..

سمح للطارق بالدخول ولم تَكُن سوى آري..

" سيدي أسفة على الإزعاج لكن السيد نامجون و السيد جين بالأسفل يرغبان برؤيتك و السيد الصغير.."

نبست بهدوء بعدما انحنت بإحترام و عيناها تُحدق بالأرض..

" حسنًا آري دقائق و أكون بالأسفل.. و خِلال جلوسي معهم تفقدي جونغكوك مِن حينٍ لآخر.."

أومأت المعنية بهدوء لتخرج مِن الغرفة و أغلقت الباب خلفها..

نهض تايهيونغ مِن موضعه بتثاقل نحو الحمام بَلَّلَ وجهه بالماء البارد و راح ينظر لإنعكاسه بالمرآة..

لا يُصدق أنه نام سريعًا خاصةً مع تزاحم أفكاره و انشغال عقله بأحداث اليوم لطالما كان الأرق مُصاحبًا له كل ليلة خاصةً بعدما باتَ ينام وحيدًا بعيدًا عن طفله..

رأى تايهيونغ أن ذلك أفضل لكليهما.. يجب أن يحظى الأصغر ببعض الخصوصية لم يَعُد طفلًا و إن لم يَكُن السبب الرئيسي..

تايهيونغ كان يستيقظ كل صباح على مُشكلة صغيرة بالأسفل و لم يَكُن مُسببها سوى جونغكوك و بالتأكيد دون دراية منه..

زفر أنفاسه بهدوء ليخرج بعد أن جفف وجهه بمنشفة الصغير..

تفقده قبل خروجه مِن الغرفة و دثره جيدًا بالغطاء و نزل للأسفل حيثُ يتواجد أصدقائه..

صادف نزوله مجئ باقي المجموعة
يونغي و جيمين جيهوب و كاي..

لم يَكُن في مزاج جيد يسمح له بالترحيب بهم فقط راح جالسًا بإهمال على الأريكة بينما يتنفس بثقل..

" أين جونغكوكي؟.. هل هو بخير؟.. ما الذي حدث لما استدعاك المدير؟.. هل هناك مَن أذى طفلي؟.. تكلم تايهيونغ سأُجن أقسم.."

حديث جين توالى سريعًا على مسامع تايهيونغ و الذي لولا احترامه للهيونغ الأكبر لكان نهره لكثرة حديثه الذي أصابه بالصداع..

My babyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن