المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ ~1 ⚖️

39 4 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


~تدور احداث القصة في سبتمبر سنة 1888~
.
.
.
لقد مر بالفعل واحد و اربعون يوما و هي في هذا المعتقل، "الارملة التي قتلت زوجها" هذا هو لقبها المتداول بين الناس، اتهمت  بابشع جريمة قتل شهدت في البلدة ...

{ قــاعة الاستجــواب}

"انسة جيزيل؟"

تحدث الشخص الذي استدعاها لهذه الغرفة،  رجل وزنه مثماثل لطوله، هالته تعطي انطباعا ارستقراطيا، اشخاص يعتبرون في قمة الهرم الاجتماعي،  هذا ما حصلت عليه جيزيل  كانطباع اول ... اكتفت برفع حاجبها كاجابة على
ما نبس به.

" انا السيد كيم تايهيونغ، المحامي الذي عينته الدولة لكي و حسب ما قرأته في ملفك فانا هو المحامي السابع  الذي تم تعيينه  "

" فلتنصرف حالا، ان كنت ستتخلى عن القضية لا اريد آمالا زائفة " تحدثت جيزيل بابتسامة باردة تعكس مدى يأسها.

" بصراحة قضية كهذه هي  بمثابة  مشنـقة،  انت لا
تتحدثين كثيرا، بالمستندات السابقة  قمت برفض التحدث مع المحامين السابقين، كما تم الاستعجال في اعتقالك لتواجدك بمسرح الجريمة ، دوري هنا هو ثمثيلك بالمحاكمة و الدفاع عنكي باسم العدالة و- "

توقف تايهيونغ عن الحديث فور سماعه لجيزيل التي تضحك، تضحك بشكل ساخر ..
" باسم ماذا؟  العدالة؟ "  سرعان ما تحول ضحكها لبكاء

"لقد امضيت احدا و اربعون يوما هنا رغم ان كل ما حصلو عليه من دليل هو انني كنت بمسرح الجريمة،  تم رميي بالبيض و الطحين و التنمر علي بابشع الالقاب لانني متهمة!  الناس بالخارج تطالب باعدامي دون ان تسأل حتى ان كنت القاتلة حقا!  عن اي عدالة تتحدث؟ "

" الا تظنين انكي ساهمت نوعا ما في هذا؟ لقد تأخرتي قليلا في اظهار غضبكي عن الوضع الذي انت به الان؟ ربما يمكنكي شرح ما حدث بالفعل كي افكر في كيفية اخراجك من هذا الوضع،  كي اعلم مدى جدية الوضع و كيف يمكننا تبرئتك في حالة كنتي كذلك! "

" انا بريئة "  قالت بينما تمسح دموعها بعنف

" هذا مستحسن كبداية، لكن ما احتاج لمعرفته هو ماذا حصل بالتفصيل "  تحدث بينما يراجع مستندات التحقيق

كانت قصة جيزيل مؤثرة بالنسبة للمحامي كيم، فعلاقتها  بزوجها الراحل كانت عبارة عن علاقة تجارية،  هي دوقة يتيمة  و هو نبيل غني اراد الاستثمار في مشاريع عائلتها التي ورثثها ، علاقتهما كانت عملية و قد شهد الخدم باحترامهما لمساحتهما الشخصية و المودة التي كانت بينهما مما اكد لتاي لعدم وجود سبب وجيه لقتلها له،  كل ممتلكاته باسم ابنه الاكبر هو و طليقته، و حسب اقوال جيزيل فهي كانت في حفل شاي مع النسوة و عند عودتها وجدت زوجها مقتولا ....
~
انتهى اللقاء الاول بين جيزيل و المحامي كيم حيث تم اعادتها للسجن بينما المحامي عاد لمنزله و عدة اسئلة تتبادر في دماغه ان لم تكن هي القاتلة  فمن سيكون القاتل؟  قضية  صعبة كهذه يتهرب منها المحامون عادة لتفادي الشبه في الحكم على الموكل و ها هو تايهيونغ بات عليه حلها....

                            ❃ يتبع ❃


'The tainted Attorney     -    المــحامـي الـمــلــــــطـــخ"

لقد عدت اخيرا بعد سنة من الانقطاع عن الكتابة، امل ان تنال هذه القصة اعجابكم ✨

The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن