المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ⚖️~7

3 1 0
                                    


#المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ⚖️~7
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

نظرت جيزيل إلى تايهيونغ، عيناها تلمعان بمزيج من الإثارة والتحدي، ثم فجأة استدارت وأخذت تجري بين الأشجار بسرعة ورشاقة. كان ضحكها الخافت يتردد في الهواء وكأنه يدعوه للحاق بها. تردد تايهيونغ للحظة، لكنه سرعان ما اندفع وراءها، قلبه ينبض بسرعة.

كانت جيزيل تتحرك كأنها تعرف كل زاوية وكل ممر، تتلاعب به، تختفي وتظهر بين الظلال. كلما اقترب منها، كانت تختفي عن نظره للحظة، ثم تعود لتظهر بعيدًا. كان يشعر بأن هذه المطاردة تتجاوز حدود اللعبة، وكأن هناك سراً أكبر يتربص خلف ابتسامتها الغامضة وخطواتها السريعة.

                                 ______

"العشق هو نارٌ تتأجج في القلب، وقصيدةٌ لا تُكتب إلا علـــى                        

                                شفاه المحبيــــن."  
                                 ______

تقدم تايهيونغ بخطوات حذرة، وعيونه معلقة على جيزيل التي كانت تتحرك بخفة بين الأشجار. حاولت الهرب منه نوعًا ما، تتسرب من بين يديه كلما اقترب منها، ولكن تايهيونغ كان أسرع. أخيرًا، حاصرها عند إحدى الأشجار، ملصقًا إياها بجذع الشجرة. تنفست جيزيل بصعوبة وهي تشعر بضغط جسده بالقرب منها، وكانت عيناها تتوهج تحت ضوء القمر الخافت.

"ألم أقل لك أنك لن تستطيع الإمساك بي؟" قالت بصوت ناعم وهي ترفع حاجبيها بابتسامة مشاغبة.

تايهيونغ نظر إليها بعمق، وكان بإمكانه الشعور بتسارع أنفاسها. "ربما... لكنني" نقر أنفها "أعتقد أنك لم تبذلي جهدًا كبيرًا للهروب." كان يناظرها بابتسامة، بينما عيناه غارقتين في ملامحها المتوهجة.

تحت تأثير المشروب، كان كل شيء يبدو غير حقيقي، ومع ذلك حقيقي جدًا في نفس الوقت. المكان حولهما بدا وكأنه توقف، لا شيء موجود سوى هما الاثنان، يسبحان في بحر من الجنون والرغبة.

ابتسمت جيزيل وأجابت بصوت خافت: "ربما كنت أنتظرك لتفعل ذلك... أو ربما أردت أن أختبر إصرارك كجلاد."

تايهيونغ، دون أن يفكر، رفع يده ولمس وجهها بلطف، متسائلًا بصوت منخفض: "وماذا أفترض أن أفهم من كلامك هذا، جيزيل؟"

نظرت إليه بعمق، وكأنها تستنجده بعينيها. "أن الجنون... قد يكون أحيانًا أجمل ما في الحياة."

تداخلت كلماتها مع سكون الليل، وبدا وكأنهما عالقان في لحظة لا يريدان أن تنتهي.


دفعته جيزيل برفق و بحماس، مما أجبره على التراجع خطوة إلى الوراء. في لحظة واحدة، انطلقت بين الأشجار، ضحكاتها المرتفعة تتردد في الفضاء، وكأنها تحاول التهرب من أسر هذا الجنون الجميل الذي يجمعهما.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن