#المحامي_الملــطــخ ⚖️~ 4
.
.
.
.
.
.
.❁بعد مرور أسبوعين❁
كان الجو خريفيًا عندما وصلت رسالة إلى مكتب تايهيونغ، مغلفة بعناية مع ختم دوقي. نظر إليها بتعجب قبل أن يفتحها.
كانت الرسالة من جيزيل، دعوة لحضور مخيم النبلاء السنوي، حدث يجتمع فيه الأرستقراطيون من جميع أنحاء البلدة في مكان بعيد وسط الطبيعة. كانت الدعوة مفاجئة لتايهيونغ، فبعد المحاكمة وإطلاق سراحها، لم يكن يتوقع منها مثل هذه الخطوة.محتوى الرسالة كان كالتالي:
»»——⍟——««
> "سيد كيم المحترم،أود دعوتك لحضور مخيم النبلاء السنوي الذي سيعقد نهاية الأسبوع في أراضي الدوقية. الهواء النقي قد يكون فرصة مناسبة لك للابتعاد عن قاعات المحاكم.
مع احترامي،جيزيل"
_______ابتسم تايهيونغ بينما أنهى قراءة الرسالة، كان الفضول قد تملكه بالفعل.
❀في اليوم المحدد❀
وصل تايهيونغ إلى المخيم في وقت مبكر من بعد الظهر. الطبيعة الخلابة والغابات التي تحيط بالمكان أضفت جواً
من السكينة والراحة، رغم أن قلبه كان يحمل بعض التوتر.
كانت الخيام كبيرة وفاخرة، والمكان يعج بالأرستقراطيين، يتبادلون الحديث حول السياسة والمغامرات القديمة. لكن تركيز تايهيونغ كان منصبًا على شيء واحد: جيزيل.رآها جالسة بجانب النار، تتحدث مع بعض الحضور برصانة وهدوء، ولكنها ما إن لمحته حتى توقفت عن الحديث وابتسمت. "أهلاً، سيد كيم. من الرائع أنك قبلت دعوتي."
ابتسم تايهيونغ، ناظرًا حوله. "لا أستطيع أن أقول لا لدعوة كهذه. المكان ساحر."
جلست جيزيل بهدوء إلى جانبه، يتبادلان حديثًا بسيطًا عن المكان والطبيعة المحيطة به. لم تكن كلمات كثيرة، جمل خفيفة والنظرات خاطفة.
مع حلول المساء، ووسط حديث هادئ، لاحظ تايهيونغ شيئًا غريبًا. كانت جيزيل تمسك قطعة من القماش وتقوم بخياطتها بهدوء وبراعة. كانت حركاتها دقيقة وسريعة، أقرب إلى حركات جراح يمسك إبرة بخبرة. هذه الحركات أيقظت شيئًا في ذهنه. لم يُظهر أي رد فعل، لكنه لم يستطع تجاهل التشابه الغريب بين طريقتها في الخياطة والطريقة التي يخيط بها الأطباء الجروح.
راقبها بعناية، دون أن يلفت انتباهها، وأخذ يتساءل: هل هناك شيء أكبر خلف هذه البراعة؟ كانت طريقتها في الإمساك بالإبرة وحركات يديها توحي بأنها ليست مجرد نبيلة تجيد الخياطة، بل شخص ذو خلفية في أمور أدق، وربما أكثر تعقيدًا.
لكنه لم يقل شيئًا. احتفظ بالملاحظة لنفسه، وعاد يتحدث معها وكأن شيئًا لم يكن، فيما كانت الأفكار تتقلب في رأسه. تلك الدعوة إلى المخيم لم تكن عادية. هناك سر آخر يخفيه هذا المكان، أو ربما تخفيه جيزيل نفسها.
أنت تقرأ
The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخ
Misterio / Suspensoرواية تحكي قصة المحامي كيم الذي ستتشابك حياته مع الأرملة جيزيل، داخل مجتمع طبقي و نخبة ارستقراطية سيتم استدراج تايهيونغ لاغرب و اسفل تجربة في حياته..... ______ "الهلوسة هي رقصة العقل على أطراف الحقيقة." ...