#المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ ⚖️ ~6
.
.
.
.
.
.
.
.مرّت الأيام وكأنها تتسارع، تتكرر بتفاصيلها دون انقطاع. في الصباحات، كان النبلاء ينعمون برفاهية لا حدود لها؛ فِرق مسرحية تقدم عروضها، وأصوات الأوبرا تملأ الهواء بنغمات عذبة. كانت ألعاب الكريكيت والشطرنج تسيطر على ساعات النهار، بينما الجميع يرتدي نفس الملابس الموحدة، وكأنهم جزء من لوحة متقنة التفاصيل.
الأحاديث الجانبية كانت تدور حول الفن، الثقافة، والسياسة، وكل ما قد يجذب نخبة المجتمع.لكن مع حلول المساء، كان كل شيء يتغير. المشروب الذي يقدمه الطبيب أصبح جزءًا لا يتجزأ من الطقوس الليلية. بضع قطرات فقط كانت كافية لإغراق الجميع في حالة من الفوضى العقلية، حيث تتلاشى الحدود بين الحقيقة والخيال، ويتحول العقل إلى عالم من الجنون.
تايهيونغ، رغم أنه كان جزءًا من هذا العالم النخبوي، لم يستطع إخفاء شعوره المتزايد بأن هناك خطأً ما. كانت الشكوك تراوده يومًا بعد يوم، لكنه بحكم انتمائه لهذه الطبقة الراقية، وجد نفسه مجبرًا على السير مع الجماعة. رغم ذلك، كان يشعر بالاختلاف. شيء داخله كان يصرخ بأن هذا الوضع غير طبيعي، وأن ما يحدث في الليل ليس سوى غطاء لشيء أعمق وأكثر ظلامًا.
كل ليلة، كان الجنون يعم المكان بعد تناول المشروب، وتتحول اللعبة إلى فوضى غير محسوبة، بينما تايهيونغ يراقب كل شيء من بعيد، متسائلاً: هل سيتحلى بالشجاعة لمواجهة هذا العالم؟ أم سيظل أسيرًا لهذا الجنون المستمر؟
________
❀ في الـمــســـــاء ❀
مع حلول المساء، اجتمع النبلاء مرة أخرى حول المائدة الطويلة التي أضيئت بالشموع، وأصواتهم تغمر المكان بالضحك والمزاح كما في كل ليلة. ووسط هذه الأجواء، قدم الطبيب نفس المشروب الغامض، وكأن الجميع ينتظرون هذه اللحظة التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من روتينهم. بضع قطرات فقط، كافية لإسقاطهم في دوامة من الجنون، حيث تصبح الليلة مسرحًا لعالم لا منطق فيه.
لكـن هذه الليــلة كانت مختلفة.....
بينما تعم الفوضى والعقول تغرق في تأثير المشروب، نهضت جيزيل بابتسامة غامضة وأعلنت عن لعبة جديدة. بدلاً من لعبة الغميضة التي اعتادوا عليها، اقترحت شيئًا أكثر جرأة وإثارة.
"لنلعب لعبة جديدة..." قالت بصوتها الهادئ الذي اختلط مع ضجيج القاعة. "لعبة الذئاب والخراف."
أثار الاقتراح اهتمام الجميع، لكن جيزيل أكملت توضيح القواعد بحماسة. "تايهيونغ سيكون الجلاد، وسيتحول بعضكم إلى ذئاب. أما نحن النسوة، فسنكون الخراف. لعبة بسيطة، لكنها ستكشف من هو الجلاد الحقيقي في داخل كل واحد منا."
كانت الكلمات تخرج من شفتيها وكأنها تحدٍ، عينان متوهجتان بالتوقع، تتوجهان نحو تايهيونغ. الجميع وافق بحماس غريب، وكأنهم مسلوبو الإرادة، يتبعون أوامر جيزيل دون أي تردد. الذئاب، بعيونهم الجائعة وابتساماتهم المخيفة، بدأوا يستعدون لدورهم، بينما وقفت النسوة، بمن فيهن جيزيل، منتظرين بصمت، يحيط بهن شعور غريب بين الخوف والتشويق.
أنت تقرأ
The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخ
Mystery / Thrillerرواية تحكي قصة المحامي كيم الذي ستتشابك حياته مع الأرملة جيزيل، داخل مجتمع طبقي و نخبة ارستقراطية سيتم استدراج تايهيونغ لاغرب و اسفل تجربة في حياته..... ______ "الهلوسة هي رقصة العقل على أطراف الحقيقة." ...