المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ ⚖️ ~2

31 3 2
                                    

#المــحامـي_الـمــلــــــطـــخ ⚖️ 2

.
.
.
.
.
.
.
.

" اتيت لزيارة السجينة 1258 " قال بينما يقدم بطاقة تعريفه للمسؤول

" السجينة 1258 في السجن الانفرادي حاليا ممنوعة من الزيـارة! " اجابه المسؤول بعدما تحقق من ملفها.

"السجن الانفرادي؟!" نبس بنبرة مستغربة " و ما سبب احتجازها هنا و لكم من الوقت ستبقى؟ "

" لقد كان شجارا حادا مع احدى السجينات، ستتمكن من زيارتها بعد يومين, تفضل بطاقتك "

اخذ تايهيونغ بطاقته باستغراب و عاد ادراجه للمحكمة للمطالبة بتاجيل الجلسة التي المقرر اقامتها غذا ...

_______

❃لا يـلقَى الـشـر ســـلاحــه حـتـى يــلـفـظ آخــر أنـفـاسَــــه❃
_______

{ الزنـزانــة 9}

كانت جيزيل جالسة وسط ذلك الظلام الحالك، تحرك أطراف قدمها بتوتر، تحاول تحمل تلك العتمة و ذلك المكان الضيق ذو الرائحة الكريهة، اخذت تخذش يدها باظافرها ، افكارها المظلمة تستعمر عقلها، في وسط تلك العتمة ظهر انعكاس ضوءٍ خفيـف من شق ما، اخذت تتأمل اتجاهه بهدوء، ليلتين كاملتين دون اكل و شرب كانتا كفيلتين بجعلها منتشيــة.

تتأمل ذلك الضوء الشبه المنعدم و بذاكرتها تستنجد بصوت الاوبرا و بخيالها تستنجد بصورة المحامي... صورة المحامي كيم؟! ، كان الأمر غريبا عليها لما تذكرته فجأة، هل لأن الإنسان بطبيعته و غريزته يميل للبحث عن وسيلة للنجاة و كل ما تمتلكه الان هو ذلك المحامي؟ ، قامت جيزيل بكبت أسئلتها التي تحجب عنها المنظـر ، و اكتفـت بتامله في خيالهــا.

"جيزيل ؟ جيزيل؟ .. هل هي بخير؟ "

" ستستيقظ في لحظات، انها اثار جفاف الحلق و فراغ المعدة فقط! " تحدث طبيب السجن ثم غادر .

كانت رؤية جيزيل ضبابية، اخذت تفتح عينيها و كان أول ما تراه هو وجه المحامي كيم...

" وجه هذا "###$$" مجددا " قالت بينما تبتسم و تضحك ، من يراها سيظن انها سكيرة او مدمنة...

تفاجأ تايهيونغ من حالتها و تعبيرها الفظ حاول ان لا يبتسم او يظهر اي ردة فعل إيجابية فهو محاميها و عليه ان يوبخها، لكنه انتهى به الامر يضحك... قام بمساعدتها على الجلوس ثم قدم لها كوب ماء، انتظرها لتاكل و تعي على حالها كي يسألها عم حدث...

" اذا؟ آنـسة جيزيل هل يمكنك اعطاء تبرير لشجارك؟ "

" لقد جَرَحت مشاعري " أجابت بينما تاكل

" نعم؟ "

" سَأَلَتْنـي إن قتلته حقا، و قلت لا فقامت بالتقليل مني لهذا قلت ساعدته على ملاقاة السماء بسرعة فقامت بالتنمر علي مجددا، كل ما فعلته هو الدفاع عن نفسي! "

" ما بها يدك؟ " تفقد يدها المخدوشة متسائلا

" انا آكل " ناظرته بهدوء

ترك يدها محركا رأسه بيأس، اتخذ الكرسي مقعدا له، ثم جلس ينتظرها كي تنهي الاكل و يتنقاشا بشكل جاد حول المحاكمة القادمة...

{ يوم المحاكمة }

دخل تاي متوجها لداخل المحكمة و بجانبه جيزيل، يتمشيان بخطى مثماثلة، لم يبدو على جيزيل التوتر، رغم الحشد المتراكم و رغم الجو المكهرب.... فهي موضوع الساعـة
.بالبلدة .

P.O.V Taehyung :
لما أشعر و كأنني أتمشى أنا و الشيطان، جنبا لجنب، خطواتها الواثقة و ابتسامتها الساخرة، هل هذا لانها متاكدة من برائتها ام لانها مجرمة محترفة... على الأوراق انا مستعد لأن أقامر على انها بريئة... هل هي بريئــة حقا؟

_____

جيزيل اسم الماني و يعني " الرهينة "

_____

❃ يتـــبــع ❃

※ رأيكم؟
※توقعاتكم؟

The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن