#المحامي_الملــطــخ ⚖️~ 3
.
.
.
.
.
.
.كان الصباح باردًا، والضباب يزحف ببطء على أعتاب المدينة، يغمر المحكمة العتيقة وكأن التاريخ ذاته يحاول التسلل إلى الحاضر. الحشود التي تجمعت أمام المحكمة تشبه موجات بحر هائج، صرخاتهم كانت كصوت الرياح المتلاطمة على صخور العدل. جيزيل، في وسط هذا العاصف البشري، تقدمت بخطى واثقة، يتبعها المحامي كيم تايهيونغ كظل لا ينفصل عن مصدره.
❀داخل قاعة المحكمة❀
القاضي، ذو المظهر الجليل، جلس خلف منصته التي ترتفع عن باقي الحضور.
التوتر كان يخنق المكان، بينما تايهيونغ، بوجهه البارد الذي لا يظهر أي عواطف، كان يراقب الساحة كصقر يبحث عن فريسته. جيزيل، التي كانت تتربع بجانبه، لم تكن أقل هدوءًا. ابتسامتها الساخرة كانت تشبه رمحًا مغروسًا في قلب الادعاء."هل تستطيع أن تخبرنا بما رأيته في تلك الليلة؟" سأل محامي الادعاء وهو يتنقل بنظره بين الشاهد والجمهور.
الشاهد تلعثم قليلاً قبل أن يجيب: "رأيت السيدة جيزيل... تدخل المنزل في وقت متأخر."
"وماذا بعد؟" سأل المحامي بصوت يرتجف من الثقة.
"بعدها... سمعت صراخًا قادمًا من الداخل."
كان الصمت ثقيلًا على القاعة، مثل حمل ثقيل لا يمكن التخلص منه. الجميع كان ينظر إلى جيزيل وكأنهم ينتظرون منها اعترافًا صامتًا.
تايهيونغ يأخذ الكلمة
وقف تايهيونغ بهدوء يشبه هدوء السماء قبل العاصفة، بخطوات بطيئة وقصدية، اقترب من الشاهد.
"رأيت السيدة جيزيل، قلت؟ لكن ماذا عن ما لم تره؟" قال تايهيونغ بصوت عميق يكاد يلامس وجدان الحضور.
الشاهد بدا مرتبكًا، كما لو أن كلماته تختفي في الهواء.
"لقد قلت إنك سمعت صراخًا، لكن هل رأيت ما حدث؟ أم أن صراخًا في الليل يكفي لإدانة شخص؟" قال تايهيونغ بنبرة هادئة، كمن يعرف أن فريسته قد وقعت في الفخ.
"لا... لم أَرَ شيئًا غير ذلك..." أجاب الشاهد بصوت متردد.
ابتسامة باردة ارتسمت على وجه تايهيونغ، وكأنه وجد ضالته. اقترب أكثر، عينيه تلتمعان بنور الدهاء.
"هل تعلم، عزيزي الشاهد، أن كوبًا من الشاي كان موجودًا على طاولة الضحية؟ شاي تم تحضيره بعناية، ولكن في تلك اللحظة، كانت السيدة جيزيل في حفلة شاي مع بعض النسوة. فمن الذي حضّر هذا الشاي؟"
ضجت القاعة بالهمسات، كان الجميع يتساءل من الذي يمكن أن يكون القاتل إن لم تكن جيزيل.
أما جيزيل فكانت ترمق الشاهد بنظرات هادئة فقط، تعثبر سكينته.❁خارج المحكمة، بعد الجلسة❀
بعد انتهاء الجلسة، خرج تايهيونغ وجيزيل من القاعة، وكان الصمت يلفهما كغطاء سميك. جيزيل لم تكن أقل جرأة، بل نظرت إلى تايهيونغ بنظرة تحمل ألف معنى.
أنت تقرأ
The Tainted Attorney ※ Kim Taehyung || المــحامـي الـمــلــــــطـــخ
Misteri / Thrillerرواية تحكي قصة المحامي كيم الذي ستتشابك حياته مع الأرملة جيزيل، داخل مجتمع طبقي و نخبة ارستقراطية سيتم استدراج تايهيونغ لاغرب و اسفل تجربة في حياته..... ______ "الهلوسة هي رقصة العقل على أطراف الحقيقة." ...