الفصل الاول: هذه انا
"هيا استيقظي انت نائمة و شقيقتك تقوم بكل شيء"
زفرت بديق حسنًا.. حسنًا ها قد بدئنا ثانيةً. قمت بضيق فلم انم غير ساعات قليلة قضيت وقت طويل من الليل اذاكر محاضراتي حتى بداية الصباح، لحسن الحظ اليوم عطلة من الكلية.
سأعترف انني ثرثرت كثيرًا دون أن اعرفكم عن نفسي، حسنًا يا رفاق هذه انا جيون....
حسنًا حسنًا جيون ليلى اعلم ان الاسم غريب بالنسبة الى فتاة كورية الأصل ولكن هذه قصة طويله لن اتحدث بشأنها!اااه لا استطيع ان اخفي اكثر، لأبي أصول عربية من جهة والدته و هي تدعى ليلى
و من أجل انني رزقت بأحسن حظ في الحياة فتم تسميتي مثلها، لا استطيع التذمر بشأن ذلك لأنني في الحقيقة احبه.اما شقيقتي سُميت بإسم شائع على اي حال، فهي تدع......
"هيا ليلى انت تتكاسلي و فيرونيكا قد سئمت"
حسنًا لا حاجه لي لقول اسمها لقد عرفتم بأي حال.
ها انا ادلف الي غرفة المعيشة بعد خروجي من غرفتي، حسنًا و المشهد أمامي كالتالي:
والدتي في المطبخ أمام غرفة المعيشة بمفردها تقوم بالطهي، و والدي يجلس أمامي يوجه لي نظرات غاضبة بعض الشيء من تأخري، و فيرونيكا تقوم بـ... يا إلهي الهمني الصبر حتى لا افقد اعصابي انها تقوم بتمشيط فرو قطتنا!!! أهذا كل شيء تقوم به، بل و سئمت؟ انا من سئمت بحق السماء!نظرت الي ابي اخلق معه اي حديث:
" صباح الخير يا أبي"
رد لي بالمقابل، يااا لقد نسيت يا رفاق ان اعرفكم عليه، حسنا هذا هو ابي كما اخبرتكم من قبل لديه أصول عربية و أخرى كورية من جهة جدي، يدعى جيون....
" سان، ذكرني اعطيك قائمة مما يحتاجه البيت من مستلزمات"
بحق السماء فليترك لي احدكم الفرصة حتى اقدمكم لهم!!
التفت اذهب لأمي حتى اساعدها على انجاز الأعمال، ها هي امي امرأة في الأربعينات من عمرها، انها مثالية في نظري بطريقة أعجز عن وصفها، طولها المناسب لدرجة كبيرة مع قوام جسدها، ذات ملامح عذبة جمالها يدعوني للتأمل فيها، بالإضافة إلى شعرها الكستنائي الطويل، انا مدينة لها بالشكر على جيناتها المورثة لي.
حسنا سوف أقدمها لكم و اقسم هذه المرة لن يقاطعني احد، حسنًا هذة المرأة الجميله تدعى جيون...." حسنًا لينا، ولكن لا تكثري في طلباتك اقسم اننا سنفلس بسبب هذه الطلبات"
أنت تقرأ
I'M NOT HER
Romanceيفنى العمر في محاولة مراضات الآخرين،تستمر في إهمال اهتماماتك في مقابل ان ترى نظرة فخر و رضى من ابويك تعاهد ذاتك انك ستكون في محل ظنهما....... ولكن.. مالذي يمكن أن يتغير حينما تكون بنظر احد ابويك انك لا فائدة منك.. انك الخيار الثاني طوال حياتك.. أكاد...