|Love and War| 01

15.2K 574 263
                                    


Everything is fair in love and war

كل شيء مباح في الحب و الحرب

Part one : اللقاء الأول

✨لا تنسى وضع vote وتعليق فضلا ✨


المرجو مشاهدة الصور أسفل البارت أولا للمساعدة على تخيل أفضل

البارت برعاية أغنية : STILL WITH YOU

ها أنذا جالسة فوق مقعدٍ مقابلٍ لباب القاعة الكبيرة  الفاصل بيني و بين مصيري الذي سعيت جاهدة للوصول اليه رغم كل العراقيل التي جابهتها طوال مسيرتي الحياتية .

اراجع لآخر مرة مذكرة تخرجي و التوتر ينهش أعمق نقطة في قلبي ، تجتاحني مشاعر مختلطة مزيج من القلق والحماس ، الثقة و التردد فقد إعتدت أن اكون تلك الفتاة الجريئة و الخجولة ، المندفعة و المترددة في نفس الوقت .

بينما كنت أقضم اظافر أناملي الإصطناعية و أهز قدماي مرارا و تكرارا لترتطم مع الأرضية الصلبة محدثة صوت طرق خافت ، حطت يد صغيرة تربت على كفي بحنان جاعلة مني ابتسم وسط قمة توتري ، ضغطت صاحبتها على خاصتي نابسة .

"كفي عن الاهتزاز ، لطالما اعتدت على رؤيتك واثقة من نفسك لما التوتر الآن لارا؟"

بقيت صافنة في طريقة حديثها وتعابير وجهها اللطيفة  التي تصدر منها بعفوية ، ابتسامة دافئة ارتسمت على محياي فربت على فروة رأسها بلطف .

" لا يتعلق الامر بالثقة يا جميلتي فقط لم أعتد على ذلك الامر"

هزت رأسها توحي بالإيماء قائلة .

"انت قدوتي اختي بالتوفيق لك "

قبلت وجنتها القطنية استنشق عبق عطر الأطفال خاصتها ذو رائحة الفراولة المنعشة ، ضممتها الى صدري لأردف بصوت يكاد يسمع .

" انت كل عائلتي المتبقية صغيرتي ، أعدك بأنني سأعمل جاهدة لصونك"

قاطع حديثي مع ذاتي قدوم قبيلة الغجر خاصتي ،
لمحت صاحبة الشعر البني تركض بطريقة عشوائية نحوي وهي تردد بصراخ مخجل .

"ديلارا اين انتِ صديقتي؟"

أسرعت بخطواتي نحوها كي أغلق فمها ، لقد قامت بفضحي تلك المتهورة و جعلت جل الأنظار تنصب علينا بتفحص .

" اصمتي يا حقيرة لقد افسدتي سمعتي التي بنيتها طوال الاربع سنوات الماضية"

Everything is fair in love and warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن