|Love and War| 05

6.3K 299 150
                                    

...

Everything is fair in love and war


كل شيء مباح في الحب و الحرب

...

✨ Vote + comment فضلا✨

Part five : مشاعر مختلطة

Enjoy

...

" مرحبا آنسة كيم أنا مديرة العلاقات العامة مين اونمي وخطيية جونغكوك"

صعقت مما سمعته لتوي و بدت على وجهي ملامح الدهشة بقيت اناظر كلاهما بصمت لقد ظننته اعزبا يسهل القاء شباكي عليه .

على كل حال ستبدأ الاثارة

حقا انني عاشقة للفوضى

تحدثنا بامور عشوائية كثيرة بغية التعرف على بعضنا ، لم تكف تلك المدعوة أونمي عن مدح خطيبها و حبهما الأفلاطوني .


لم اصدقها بطبيعة الحال فهي تبدو متصنعة جدا وطريقة تعظيمها لعلاقتهما مبالغ فيها .

لاحظت ان السيد جيون يتفادى ملامساتها مشمئزا منها ، يبدو انهما ليسا على وفاق كما تدعي وهذا يناسبني جدا، تلك الثغرة حتما سأستغلها جيدا .


ما إن وضع النادل الطعام فوق الطاولة حتى عم السكوت المكان و انشغلنا في تناوله الى أن قطع السيد جيون سلسلة الصمت موجها كلامه نحوي .


"أنت ابنة السيد كيم تشونغ على ما أظن "

حدقت به بسخرية و استهزاء ايريد استغبائي ام ماذا ؟ انه افضل صديق لتاي أكيد يعلم ان لديه عم وحيد .


وضعت أعواد الطعام فوق الصحن ثم عقدت ذراعي ببعض فوق الطاولة و أردفت بسخرية .

" ما رأيك أيفترض أن أكون كذلك؟ "

قرصني تاي على خصري لوقاحتي موسعا عينيه خفية يحذرني من التمادي أكثر .

أما السيد جيون فلم يكترث بالأمر و صوب نظره ناحية طبقه يقلب محتواه بشرود .

"لا تزالين مزعجة كطفولتك تماما ، اتعلمين لقد كان والدك رجلا طيبا حقا و أفضل شريكا لي هو من ساعدني في بداياتي ، آمل أن تكونين خير خلفٍ له"

Everything is fair in love and warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن