...
Everything is fair in love and war
كل شيء مباح في الحب و الحرب
...
✨ Vote + comment فضلا✨
Part twelve : انفصال
يرجى اعلامي في حال مصادفتكم لأخطاء املائية
Enjoy
....
قبل ما نبدأ البارت حابة وضح نقطة مهمة جدا
التفاعل مش عاجبني بالمرة عنجد بتعب كتير حتى اكتب و في الاخير القليل فقط يعلق و لا حتى يصوت !اذا مش عاجبتكم الرواية قولولي حتى الغيها و اختصر التعب علي
عموما مش رح حط شروط او اي شيء من القبيل لأني ما بحب هي الأشياء بس البارت الجاي ما رح ينزل الا اذا عجبني تفاعلكم و دعمكم ما طلبت كتير مجرد دعم بسيط فقط كإثبات وجودكم و تقدير تعبي ترا انا حافظة الناس اللي بتتفاعل 😭 و الله لو مش عشانهم لكنسلت الرواية لانو متعبتني جدا و مافي مقابل .
آسفة عنجد ما بحب الحركات هي بس مضطرة تحسسوني انو الرواية مش عاجبتكم و دعمكم هو اللي يحدد استمرارية الرواية مع انشغالات الدراسة و التربص دايما بفكر امحيها بس معلش بنشوف التفاعل و بعدها بقرر .
المهم يلا نبدأ البارت
....
حديثي استفزها لذلك كانت على أهبة رفع يدها القذرة و صفعي لكنني التقطها فورا و دفعتها عني بانفعال لتتمسك في سور الدرج .
ابتسمت بخبث ثم أفلتت يدها تمثل السقوط ، شهقت بدهشة أضع كلتا يداي على ثغري حالما أبصرتها تتدحرج و جل الأنظار منصبة نحونا خاصة جونغكوك الذي ركض اتجاهنا .
تحجرت في مكاني عاجزة عن فعل أي شيء فقط أفكر في ما الذي سيظنونه حولي .
تهاتفت علينا الصحافة تصور الحدث الذي سيصير حديث كوريا و أفواه الجميع منفرجة تناظر المشهد بحيرة .
تقدم جونغكوك بخطواته المهرولة ليقترب من اونمي ، حينما ركض باتجاهنا أول ما خطر على بالي أنه سيذهب و يطمئن عليها ، لكنه فاجأني عندما باعد بين ساقيه ليتخطى جسدها تاركا إياها خلفه دون اكتراث ليدنو مني متجهما و ملامح القلق بادية على وجهه ، جذبني بقوة الى حضنه محاصرا جسدي الهزيل بخاصته الضخم ، كل ما احتجت منه آنذاك عناق دافئ ليرجع عقلي التالف الى أرض الواقع ، لكنه لم يقصر البتة فهاهو يحيط وجنتاي بكفوفه بحنان يجول ببصره جميع أنحاء جسدي بتفحص حتى اكتشف آثار أنامل تلك المخادعة التي طبعت على بشرتي مسببة احمرارا يميل الى اللون البنفسجي .
أنت تقرأ
Everything is fair in love and war
Romance[ADULT CONTENT] كثيرا ما قرأت مقولة "ابقِي اصدقائك قريبين منك وأعدائك أقرب" لذلك أقسمت على دخول وكر الوحش الذي زعزع صفوتي واذاقته من نفس الكأس التي ارتشفت منه حينما تقرر كيم ديلارا كشف حقيقة مقتل والدها والانتقام له فهل ستصمد أمام قوة و عظمة ر...