الرسالة الدموية

82 4 9
                                    

خرج إسكندر من مكتبه و تلك الابتسامة(اللعينة )ما تزال على وجهه . و كان فريد هو من يراقبه و ما يزال في حالة صدمة مز الذي سمعه.
فلاش باك
اسكندر: مرحبا يا لايت . ارجو منك أن تسدي لي خدمة صغيرة انت و عصابتك.
لايت:طبعا . انا تحت امرك .
اسكندر:اريدكم أن تبقوا منتشرين أمام منزل ****** . انه ملك ل"ايفان يانرن" و انتظروني . عندما اعطيكم الإشارة.  يمكنكم أن تستمتعوا بهم قدر ما تشاؤون.
لايت:هه. عرضك بالفعل مغر . حسنا لا بأس من الجيد انني متفرغ اليوم . انتظر اشارتك.
أغلق الخط ثم نظر نظرة اخيرة لصورة ايتسوكي و هو يبتسم بخبث.  بينما فريد مصدوم .
نهاية الفلاش باك:
ذهب فريد بسرعة خلف اسكندر و قال له بغضب :مالذي تنوي فعله بايتسوكي؟
اسكندر:اذن فقد سمعتني . عندما ترى ما سيحدث ستفهم كل شيء.
ذهب فريد و حاول إخفاء صدمته خلف ملامحه الباردة و عاد إلى حيث يجتمع رفاقه.
أتى فجأة احد العاملين لدى اسكندر و وقف أمام ايتسوكي باحترام
الكاتبة:قال احترام قال . اريد قتل الجمييييييييييع. 
العامل:عذرا منك يا آنسة.  هل انت ايتسوكي يانرن.
ايتسوكي:اجل انها انا .
العامل :سيدي اسكندر يريدك 
تعجبت ايتسوكي من هذا و استأذنت من رفاقها للذهاب .
ماهر:مالذي سيفعل معها الآن ؟
شهاب :ماذا تقصد؟
ماهر:بعد حادثة العين الحمراء. دخل اسكندر السجن سنتين.  و عندما خرج عاد لإدارة النادي.  لكنني لازلت لا أثق به . أخشى أن يصيب ايتسوكي بمكروه .
فريد: أتقصد انه يمكن أن يؤذي ايتسوكي؟
ماهر:هذا ما اخشاه .
عند ايتسوكي:
انحنت له باحترام و ألقت التحية
الكاتبة:بالله عليك انت حومارة او ايش .؟تنحني له و هو راح يدمر حياتك . حومارة!باكا داتيبايو!!!
ايتسوكي: مرحبا . اسكندر-ساما.  سررت بمعرفتك .
انحنى اسكندر هو الاخر بأدب و رد عليها بابتسامة:مساء الخير . ايتسوكي-سان، تفضلي بالجلوس.
و جلست بالفعل . و بقيت تنظر لاسكندر الذي يتمعن في النظر اليها.  خافت الفتاة قليلا و سألت:"اسكندر-ساما.ما سبب دعوتك لي"
اسكندر:ايتسوكي-سان. كيف يبدو نادي فجر النصر في نظرك .
ايتسوكي:حسنا في الحقيقة ... انه رائع للغاية و الجميع لطفاء معي . و ايضا ساعدني اللاعبون حتى صرت اقوى و ايضا هم من ساندني في الشدائد . كما انني بفضله اكتسبت مهارات جديدة .
اسكندر: نادي ثيران الغضب فيه كل المقومات . كما أنه فيه كل ما ذكرتيه و اللاعبون هنا سيساعدونك بقدر المستطاع.
ايتسوكي بشك: مالذي تلمح له اسكندر-ساما؟
اسكندر:أريدك عضوا في نادينا .
بقيت ايتسوكي صامتة تفكر قليلا ثم نظرت اليه و لاحظت ابتسامته الماكرة .
ايتسوكي:اعتذر إليك اسكندر-ساما . لكنني لا اريد ذلك . لم اختر نادي فجر النصر عبثا.
اسكندر:هكذا اذن . (بابتسامة ماكرة )هذه بطاقتي بها رقم هاتفي اذا غيرتي رأيك اتصلي بي .
غادرت ايتسوكي و هي فعلا في أوج غضبها و عادت ادراجها إلى حيث يقف رفاقها.
و كانت قد وجدت ضاري هناك ايضا . و كان لمحها و ابتسم ابتسامته المخيفة و تقدم نحوها .
ضاري:حبة طماطم لم أرك منذ زمن
ايتسوكي:اهلا بك يا قرشي القصير . افتقدك حقا.
و قفزت فوق ظهر ضاري بينما هو يكاد يسقط . عندما نزلت لاحظت ان فريد شارد .
ايتسوكي:فريد ... هوي فريد .. لماذا صرت تشرد كثيرا ؟
لم يسمع فريد اي كلمة لولا هزات ماهر له
فريد: آسف حقا اظنني صرت كثير البرود فعلا. (ينظر لايتسوكي )ايتسوكي.  ماذا يريد منك اسكندر .؟
ايتسوكي:ارادني ...أن انتقل الى هذا النادي .
ماهر: و هل وافقت ؟
ايتسوكي:لماذا أوافق.  لم اختر نادي فجر النصر عبثا.
ماهر:جيد .
ايتسوكي:لما؟!
فريد:أن وافقت ستدخلين ثيران الغضب.  و تاليا سيطلب منك الدخول اىى مكان اسمه جحر الافعى . و ان رفضت سيجبرك على ذلك .
ايتسوكي:حسنا .
لكن فجأة اتتها رسالة إلى هاتفها.  ظنتها من والدها او أخيها لذا فتحتها حتى اتسعت عيناها . و هي مصدومة.
فريد:ايتسوكي.  مالامر . ما محتوى الرسالة ؟
كانت ايتسوكي لا تجيب و إنما تبكي فقط .
ماهر:ايتسوكي.  من المرسل؟
لا رد ايضا . شعرت بالدنيا تدور حولها و انه قد يغمى عليها في اي لحظة . لم تعد قدماها تقدران على حملها فسقطت لولا فريد الذي التقطها و هو بالفعل سيموت قلقا.
نادى عليها فلم تسمعه . كانت تذرف الدموع و عيناها فقدتا بريقها بالكامل. كانت كالجسد بلا روح . في حين أن ماهر التقط الهاتف و رأى محتوى الرسالة و شهق برعب و أرى الصورة لفريد الذي هو الآخر مصدوم .
فريد:م...مستحيل. 
********
كان لايت ينظر إلى بركة الدماء التي ملأت الغرفة ببرود . و أشار إلى اتباعه للمغادرة.
********
استدعى ماهر سائقه و اخبره أن يسرع .
فنفذ الأوامر و صار يقود بسرعة جنونية.
ماهر و سائقه في المقدمة خلفهما فريد و ايتسوكي و شهاب و ضاري يحاولون مواساة ايتسوكي.  بينما هي تدعو في داخلها انها مجرد خدعة.
وصلوا إلى منزل يانرن و ذهبت ايتسوكي مسرعة إلى المنزل . و قد لاحظ فريد وجود سائق هيباري الخاص.  اي أن هيباري ايضا قد تم ارسال تلك الصورة .
اتسعت عيني ايتسوكي عندما رأت جثث الخدم في المنزل . لذا بقيت و اقفة و كانت ستذهب لولا فريد الذي امسكها من يدها .
فريد:سأذهب انا و اتحقق .
لكنها افلتت يده و جرت نحو الغرف تحاول فتحها . لكن كلها مغلقة .
ايتسوكي بصراخ و بكاء:امي!...ابي...!هل تسمعانني؟
وجدت غرفة مفتوحة لذا فتحتها و يا ليتها لم تفعل. 
كانت ترى امامها جثة والديها غرقان في الدماء . إلى جانبها هيباري الذي لا يزال ينظر إلى الفراغ و كانت بالفعل آثار دموع لا تزال على خديه .
بينما ايتسوكي لم تعد تتحمل و سقطت أرضا. امسكها فريد و القلق و الصدمة باديان عليهما .
اتجه هيباري نحو الحائط و تفقده و صدم من شيء فيه .
هذه هدية صغيرة لايتسوكي يانرن بما انها رفضت عرضي لها . و اذا لم تقبل فسوف تكون العواقب وخيمة ○○○$○○○
كانت مكتوبة بدم والدي ايتسوكي.  اقترب ماهر و تفحص الحائط لعله يجد اي شيء آخر . لكن لم يجد . و كان فريد محتارا من شيء واحد .
فريد: لكن ماذا تعني تلك العلامة.
هيباري: انه رمز عصابة "المقاتلين السود" كما أن اسكندر يستعمل هذه العلامة ...
ماهر:كانت بالفعل ايضا منقوشة على جدران جحر الافعى.  اي ان الفاعل .
ضاري:و من غيره ... اسكندر .
شهاب:سحقا له .
بينما ايتسوكي لم تستعد وعيها بعد لكنها تذرف الدموع و هي تهذي بكلمات فهمها فقط كل من هيباري و فريد
ايتسوكي: لا ...لا ليس اخي ايضا . قتلت ويليام  . و بعده والدي .  ... لا توقف .
كانت ترتجف بين يدي فريد و اخوها ينظر لها بحزن :اختي . ذلك الشرير . ألا يكفي ما فعله في الماضي معها .
فريد:اظن ان ايتسوكي هي هدف اسكندر .
ماهر:علينا حمايتها.
ضاري:اجل .
شهاب:لن نتخلى عنها .
هيباري: (وهو ينظر لايتسوكي )اختي الصغيرة.  لن اسمح لأحد بلمس شعرة منك ابدا .
فريد: و نحن ايضا لن نسمح بهذا.

يتبع

ألم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن