كل شيء صار واضحا

64 6 36
                                    

آخر بارت🤞😎

و اخيرا يوم الخطة المتفق عليه قد أتى.  التقى الجميع في الولايات المتحدة تحديدا منزل هيباري بعد أن عدل خطته .
هيباري:حسنا . لنراجع الخطة مجددا .
المجموعة الاولى:تتكون من . ضاري . صقر . بقيادة ماهر . ستهتمون بالحراس . و عندما تنتهون حاولوا التعمق في المكان و ابحثوا عن ادلة .
المجموعة الثانية:تتكون من شهاب . رائد و انا.سنحاول نحن البحث في حواسيب المقر و سجلاته
و اخيرا المجموعة الثالثة:فيصل . ايتسوكي و لين . بقيادة فريد . ابحثوا عن اسكندر او مساعده نوري . نريدهما أحياء.
حسنا كل شيء جاهز جميعكم مستعدون .
الجميع:جاهزون!
ذهبوا إلى سطح المنزل حيث تم تجهيز مروحية خاصة لهم . صعد الجميع و حان دور ايتسوكي و هيباري ليصعدا لكن اوقفها هيباري قائلا:ايتسو انتظري .
التفتت ايتسوكي مستغربة و تقدمت نحوه تسأله:ماذا هناك ؟
اعطاها هيباري صندوقا كان طويلا نوعا ما.
عندما فتحته وجدت بداخله سيفا احست بأنه مميز .
هيباري:هذا احد سيوف جدي الخمسة . كان يستعملها في القتال كثيرا . و أعطاني ابي واحدا لي . و ترك الآخر لك .
ايتسوكي:أين الثلاثة سيوف الأخرى؟
هيباري:مفقودة .
ايتسوكي:لكن ...
هيباري:دون لكن . انه الوقت المناسب لتأخذيه. اذا كنت لا استطيع حمايتك في هذه المهمة . فعلى الاقل قد أعطيتك شيئا لتدافعي عن نفسك به .
ايتسوكي:اخي!
هيباري:هيا الوقت يمر .
ركبا المروحية و انطلقوا للمكسيك تحديدا جحر الافعى.
مرت ما يقارب الاربع ساعات و ها هم وصلوا . الأجواء بينهم متوترة للغاية .
نزلت الطائرة في الغابة لينزل منها كل من يركبها .
هيباري لقائد الطائرة:اذا مرت ثلاث ساعات و لم نخرج اتصل ببقية العون التابعين لنا.
اومأ القائد بمعنى _حاضر_
بينما هم أخذوا يتعموقون في الغابة . حتى وصلو للموقع المقصود .
هيباري:ممتاز . وصلنا . جاهزون شباب . حسب الخطة مفهوم .
الجميع:علم .
تركوا جميعا أجهزة الاتصال خاصتهم تعمل في حال حصل شيء للمجموعة تساعدها المجموعات الأخرى. تركو مجموعة ماهر تقاتل الحراس . بينما ذهبت المجموعات الأخرى. 
و تفرقوا في مفترق طرق .

عند مجموعة هيباري .
كانوا يتبعون هيباري كونه يحفظ جحر الافعى جيدا .
هيباري:من هنا .
انعطفو يسارا ليجدوا جناحا به غرف كثيرة .
هيباري بهمس:الغرفة الثالثة على اليمين.
رائد:واضح ان الحراسة هناك مشددة .
هيباري:اجل . شهاب انترك أمرهم لك؟
شهاب:لا داعي للسؤال .
هيباري:حسنا اذن . انطلق انت اولا .
تقدم شهاب خلف الحارسين الذين يحرسان باب الغرفة . و .... قفز عليهما يضربهما حتى فقدا الوعي .
رائد:وحش بمعنى الكلمه.
شهاب بفخر:شكرا أعجبني الوصف .
دخلوا الغرفة عددا كبيرا من الشاشات موصولة بحاسوب . و يمكن القول أن هذه غرفة احلام كل من يفهم بمجال الحواسيب و الاعلامية . و طبعا ....
رائد بعينين لامعتين و ابتسامة:يا الهي هذه الغرفة رائعة اتمنى لو كانت غرفتي مذهلة .
بينما شهاب و هيباري ينظران مستغربين .
شهاب بهمس لهيباري:هل هذا حقا رائد ؟متأكد من أن هذا رائد او مهووس حواسيب
هيباري بهمس لشهاب:ظننته رزينا .
رائد و هو يشمر على ذراعيه :حسنا حان دوري الآن .
هيباري:سأبقى معك . شهاب تفقد أن كان هناك أحد قادم .
شهاب :حاضر .

ألم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن