النهاية ليست النهاية بل بداية جديدة

67 5 0
                                    

تدربت ايتسوكي تدريبا شاقا و مرهقا مع صقر و هيباري . و قد كانت تبذل جهدها كي تصير اقوى فرغبتها الشديدة في الانتقام لعائلتها يسيطر عليها لدرجة انها لا تهتم ان كانت ستؤذي نفسها او لا ..

من جهة أخرى بقية الرفاق يتدربون و لم يتوقفوا فهم يعلمون خطورة اسكندر و رجاله و هم لم يستسلموا و لن يستسلموا
لان لديهم رغبة مشتركة .
و هي وضع حد لاسكندر و خططه الشريرة

في منزل صقر :
صقر:حسنا ايتسو. هذا يكفي لليوم .
ايتسوكي تلهث:لا ليس بعد هذا قليل .
صقر:لكن...
ايتسوكي تتخذ وضعية القتال:منصور جولة أخرى.
منصور بملل:فتاة عنيدة . اريني ما لديك!
هجمت ايتسوكي لكن منصور يتفادها بسهولة حتى أنه لم يستعمل كل طاقته .
وقعت ايتسوكي من التعب و لم تعد تتحمل لكنها جزت أسنانها بغضب و وقفت .
ايتسوكي:مرة أخرى!
لكنها هزمت عدة مرات أمام منصور بينما صقر يراقب . و لاحظ انها ستسقط
صقر:منصور توقف .
امسك ايتسوكي قبل أن تقع بينما هي كانت ستقف لكن منعها و قال لها:لا يعني لا !
ايتسوكي بيأس:حاضرة
و بقيت على هذه الحال حتى ...

صقر بصدمة:س...سقط منصور
هيباري:هذا لا يصدق .
ايتسوكي بفرح:اجل اجل لقد فعلتها يا الهي لا أصدق انا المنتصرة اجل انها انا .
منصور بألم:مؤ...مؤلم جدا ...
صقر:حسنا اذن اظن ان كلنا جاهزين
ايتسوكي بحماسة:اجل .
و غادرت مسرعة إلى غرفتها و قد تذكرت لقاءها مع ماهر

فلاش باك:
ايتسوكي:تأخرت كثيرا انت فعلا مثل شهاب .
ماهر:ياري ياري(=يا الهي ) لم أكن أعلم أنك تلتزمين إلى هذه الدرجة بالوقت .
ايتسوكي:الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك (اذا كانت كذا )
لكن ظهر خلف ماهر احد لم تتوقعه ايتسوكي أبدا. بل مطلقا
ايتسوكي بصدمة:ف...فيصل ؟!
أدار فيصل وجهه للجهة الأخرى و هو صامت و جلس هو و ماهر بينما فيصل يتجنب النظر لايتسوكي.
ماهر:قبل كل شيء. فيصل ألديك ما تقوله؟
نظرت ايتسوكي لفيصل و هي تنتظر ما ستسمعه من فيصل بينما هو تنهد و قال بنبرة كلها حزن و ندم:ايتسو . آسف حقا . الغضب قد أعمى بصيرتي في ذلك اليوم و لم أعد أميز من المذنب و من البريء  . حقا انا آسف . أعلم أنك غاضبة مني . و لك كل الحق في ذلك . انا من تسبب بكل شيء . انا السبب الرئيسي الذي جعلك تصابين بالاكتئاب نعم انه انا انا الملوم انا السبب انا...
لم يكمل كلامه لانه شعر بيد ناعمة تحط على وجهه .
ايتسوكي بهدوء و حنان:احمق . أهدأ ارجوك . انت لست السبب . لست ملاما على اي شيء . (ببكاء)انا حتى لا أعلم  مالسبب الذي جعلني اكتئب . لكنني سعيدة جدا بل اكثر من سعيدة . حققنا أمنية ويليام . نحن معا من جديد .
فيصل :و لن نفترق !

نهاية الفلاش باك
ايتسوكي بابتسامة و هدوء:اخيرا . (تنظر للسماء )أترى يا ويليام. لقد عدنا . حققنا حلمك . اتمنى انك رأيت ذلك .

يتبع
احم ذي تصبيرة

ألم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن