ايتسوكي و سرها الغامض

76 6 6
                                    

عاد فريد إلى غرفته لينام . لكنه لم يستطع لانه كان يفكر في أمر ما . و ايضا يفكر بايتسوكي و قد كان قلقا عليها.

عند ايتسوكي:
كانت نائمة بعمق و إلى جانبها سالي تفكر في الأمر الذي اخبرها به فريد
Flash back
سالي:مالذي يحدث معها؟
فريد:يبدو أنها تعاني من حالة اكتئاب و نفسيتها ليست بخير.
سالي: ماذا تقول . لكن ذلك لم يكن باد عليها قط . كانت سعيدة و مرحة
فريد: لست متأكدا بعد . لكن حاليا لنتركها تنام و لا توقظيها غدا .
سالي:فريد؟
فريد:ماذا؟!
سالي:ما علاقتك بها و ماذا حدث حتى تصاب بالاكتئاب فجأة؟
فريد و قد أدار رأسه ليغادر: لاحقا.
و ذهب
Flash back end
سالي الآن حائرة كيف يمكنها مساعدة صديقتها. و اكتفت فقط بالاعتناء بها في الليل . حتى غفت و هي واضعة رأسها على حافة سرير ايتسوكي.
في الصباح .
فتحت بطلتنا عينيها القرميزيتين و نظرت حولها و تذكرت انها نامت في حظن فريد . ابتسمت ابتسامة جعلت لها محلا في وجهها . و نهضت لكن رأت سالي نائمة على حافة السرير.
ايتسوكي و هي تهز سالي برفق:سالي ...سالي ...استيقظي . إن نمت هكذا ثانية ستشعرين بالالم كلما استيقظتي.
افاقت سالي و رأت ايتسوكي التي تبتسم لها.
أرادت سؤالها عن سبب اكتئابها لكن بعد رؤيتها لابتسامتها لم ترد أبدا ان تتلاشى من وجهها . مع انها تعرف انها ابتسامة مزيفة.
نهضت سالي و أمسكت ايتسوكي من كتفيها و دفعتها برفق إلى سريرها قائلة: عزيزتي عليك الراحة البارحة لم تنامي جيدا . هكذا تهملين صحتك.
ايتسوكي:لكنك ايضا لم تنامي البارحة لأنك ظللت تعتنين بي . أكل هذا لأنك قلقة
صمتت سالي و لم تنطق بحرف آخر بل اكتفت بالنظر لها .
ايتسوكي بابتسامة طفولية: لا تقلقي علي انا بخير أترين لازلت استطيع الوقوف (و اخذت تقفز)لازلت على نشاطي المعتاد .
و غادرت ... و هي تركض
الكاتبة:من عادتي اني اركض في كل مكان و في كل زاوية . و أحيانا أعود بكدمات 🌚
و اتجهت مسرعة للمطعم و هذا فاجأ فريد . و ما فاجأه ايضا انها تبتسم
'يا الهي اذا بقيت تخفي حزنها و تتجاهله قد تنفجر 'هذا ما قاله في نفسه و هو ينظر بحزن . لمحته ايتسوكي فاتجهت نحوه و معها صينية الطعام . و ألقت التحية على فري ليردها بابتسامة جميلة .
ثم أتت سالي و رآها فريد فذهب نحوها و سألها في همس"ألم اقل لك لا توقظيها "
سالي بهمس:هي استيقظت بمفردها . اخبرتها بأن تعود لكنها عنيدة .
فريد: حسنا لا بأس
و عادا إلى مكانهما و وجدا ايتسوكي تضحك و تبتسم مع شهاب .
فريد بحزن:'لماذا انت هكذا... كيف تظنين أن ما جرى في الماضي بسببك...لماذا تخفين حزنك...لماذا تخفين ألمك...حتى انكسارك ...تخفينه بتلك الابتسامة...لكن لما؟'
قاطع شروده صوت ايتسوكي
ايتسوكي:فريد ...فريد ...مز كوكب الأرض إلى فريد هل تسمعني .
فريد:أ....آه...آسف شردت قليلا.
ايتسوكي:لا شك انه من الجوع فأنت نهضت و لم تكمل طعامك . هيا كل.
فريد:لا . لست جائعا في الحقيقة انا....
ايتسوكي:(بصوت مخيف و نظرة مرعبة) ستأكل شئت ام آبيت . (ثم تعود لطبيعتها)لن تتمرن بجد بمعدة فارغة .
و اخذت الشوكة المليئة بالطعام و ادخلتها في فم فريد .
فريد:حسنا سيكل توقفي عن معاملتي كطفل.
ايتسوكي:هاه . ماذا ان تعبت و سقطت من التعب . لا تعلم حجم القلق الذي سيقلقه الجميع.
فريد:'لكن حاليا ليس انا من سأقلق عليه '

مر شهران منذ دخول ايتسوكي للنادي حيث صارت لاعبا اساسيا في نادي فجر النصر و كان لها دور هام في تأهله للبطولة العالمية.

لكن....
كان أحدهم يشاهد مبارات ايتسوكي ليبتسم بخبث و ملامحه لا تبشر بالخير .
......:انها رائعة . ستكون مثالية لتجاربي .
ثم اخذ يضحك كالمجنون ضحكة شريرة .

في يوم من الايام
تلقت كرزة دعوة من نادي ثيران الغضب لمقابلة تعارف بين اللاعبين.
و كان شهاب متحمسا فهو سيرى صديقه المقرب ماهر . بينما ايتسوكي هي الخرى سعيدة لأنها ستعود لمسقط رأسها .
و كان فريد ينظر لها كأنه يريد اخبارها بشيء لكنه لم يجرء على إفساد سعادتها.

في الولايات المتحدة .
كان جميع اللاعبين قد كانوا مع رفاقه او مع لاعبين آخرين يتعرفون على بعضهم.
شهاب: ماهر . اقدم لك ايتسوكي. عضو جديد في فريقنا .
ايتسوكي بابتسامة: مرحبا . تشرفت بلقاءك.
ماهر:الشرف لي . أخبرني شهاب عنك كثيرا . و لم يتوقف عن مدحك . لا شك انك قوية .
ايتسوكي:افهم من كلامك انك تريد نزالا صحيح ؟
ماهر:لما لا . هيا
اتجها نحو الحلبة . و اخذا وضعيتهما . و اطلقا. بقي التنين يهاجم بشراسة لكن هذا لم يجدي مع اللهيب و تحطم التنين في لحظات .
و ما لم يتوقعه ماهر أن ايتسوكي أمسكت اللهيب بين يديها الناعمتين و اخذت تفحص بكل تفاصيله. ثم أعادته له و أمسكت يديه و عيناها تلمعان و قالت بنبرة كلها فضول : انه حقا رائع تصميمه مميز و فريد من نوعه . كما انك انت و اللهيب متناغمان و هذا ما يجعلكم اقوى . لدي بغض الأسئلة تدور في رأسي . و ارجو انك في مزاج جيد للإجابة. ارجوك ماهر .
ماهر:'انها حقا رائعة . لكن تصرفاتها طفولية . لكن انها مع شهاب فماذا نتوقع' حسنا مؤكد . ساجيب على كل اسئلتك.

عند إسكندر و كرزة:
اسكندر: *و هو ينظر لايتسوكي مع ماهر * اذن يبدو أن الفريق تحسن بدخول هذه الفتاة . صحيح آنسة كرزة.
كرزة: اجل . ثم انها محبوبة و ذو قدرات عالية . و ايضا هي تتمتع بروح رياضية و تعطي الأمل للجميع.
اسكندر: لدي عرض بك يا كرزة ارجو ان لا ترفضيه .(بابتسامة ماكرة )
كرزة:ما هو؟
اسكندر: ما رأيك باستبدال اللاعبين . سأضم ايتسوكي لثيران الغضب و انت اختاري احد اللاعبين .
كرزة: مستحيل . انا لن اقبل بمثل هذا أبدا.
إسكندر:لكن انظري إلى الجانب المشرق . لاعبي اقوياء. و يمكن لنادي فجر النصر أن يصير اقوى .
كرزة: ايتسوكي عضو من هذا الفريق و ستبقى كذلك.
اسكندر: سنرى بهذا الشأن .
ثم غادر و على وجهه ابتسامة خبيثة .
و دخل مكتبه و اغلقه . لكن كان هناك من يتبعه.
عند إسكندر.
كان ممسكا ملفا خاصا فيه صورة ايتسوكي و بعض المعلومات عنها . ثم اخذ هاتفه و اتصل بأحدهم . و عندما سمع من كان يتبعه ما قاله إسكندر في الهاتف صدم و عقد عزمه على فعل شيء واحد

يتبع

ألم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن