مرت ساعة وهم جالسون دون فعل شيئ حتى رن هاتف ألين في جيب سميث ليخرجه ويرد عليه "مرحباً؟" استغرب سميث عندما رد عليه صوت رجولي خشن "اهلاً اهلاً بالسيد سميث" "هذا انت ايها اللعين انت سبب هذه المشكلة" ضحك الرجل ضحكة اثارت اشمئزازه ليردف بغضب "الزم حدودك وانتبه لكلامك كل كلمة خاطئة ستحصل حبيبتك على صفعة" "حبيبتي معي ولن تمس شعرة منها" "اوه حقاً؟" نطق بسخرية لتصرخ ألين بألم صرخ سميث بغضب "ايها اللعين كيف تجرؤ"التفت الجميع الى سميث وعلامات الاستغراب على وجوههم اغلق الرجل الهاتف لينظر سميث الى ماكس وينطق من بين اسنانه "حدد موقعه بسرعة" ابتسم الشرطي بثقة "لاداعي لأخباري هم يفعلون هذا الان وهم متجهون لهناك الان لاتقلق" ظل سميث يحوم في القصر ذهاباً واياباً بسبب قلقه عليها بعد نصف ساعة اتصلوا على ماكس يخبروه انهم لم يجدوا احدا في المكان فقط الهاتف فجن جنون سميث ونشر حراسه بكل مكان للبحث عنها لكن لا اثر لها كأنها تبخرت في الهواء اضطرت الشرطة لأغلاق القضية بسبب اختفاء القاتل .
مر ثلاثة اشهر على الحادثة وسميث ما يزال يبحث
كان جالساً في مكتبه يعمل وعلامات التعب بادية عليه حتى انه لم يحلق ذقنه او شعره فبيغيابها الحياة لا شيء بالنسبة له ، دخل رجل لمكتبه بشعره المصفف بطريقة مثالية وهالته المرحة "اخيي لوسيفر اشتقت لك" قالها بينما يتجه لسميث ويحتضنه من الخلف ليردف سميث ببرود "ما الذي اعادك؟" ابتعد اديلان عن سميث لينظر له بخيبة "اهكذا ترحب بأخاك الكبير؟ وما هذا الحال الذي انت عليه كأنك شخص هجرته حبيبته" "هي لم تهجرني تم اختطافها" نظر له اديلان بصدمة "ماذا!!!! كيف واين متى ومن" "اصمت ادي لا مزاج لي لهذا" "يا رجل انظر لحالتك اراهن انك تقضي وقتك بغرفة التدريب وطعامك قليل ولا تنام الا لساعات قليلة" نظر له سميث وابتسم بخفة "احبك عندما تعرف علتي دون ان انطق" "تعال لحضن اخيك" اردف بينما يفتح ذراعيه لينهض سميث ويحتضنه بقوة ولكن صُدم اديلان عندما شعر بدموع سميث تبلل قميصه وكانت المرة الاولى التي يبكي بها فعلم اديلان انه حزين جداً وان الفتاة تعني له الكثير "فلنعد للمنزل اخي"
.
.
.
.
فصل قصير جداً عشان انتهى الارك الاول
اول جزأين من الارك الثاني بيكون ماضي سميث والباقي تكملة للأحداث
تابعوا حسابي انستا : r.80vq
TikTok: r.800vq
jene12345562
معكم الكاتبة كارا من العراق
العمر :17 سنة
مصدر الالهام: مخي وخيالي
نلتقي في البارت القادم باي سويتي
YOU ARE READING
جــــحـــيـــم الـــشـــيـــطـــان
Randomهو زعيم مافيا لطيف يفقد السيطرة عند غضبه لا يقتل سوى الأشرار وهي فتاة يتيمة فقدت عائلتها في حادث وكان خلف هذا الحادث شخص مجهول فمن هو ؟ وما سبب فعلته ؟ وماذا ستفعل الين عندما تعرفه؟ هذا ما سنكتشفه في احداث قصتنا . . . . سميث : 28 عاماً ضخم البنية...