ترقب الاصدقاء و بمرور الوقت حديث دويونغ عن عائلته مجهولة الهوية حيث قال هيونسوك انه اخبره عنهم و أراده يتحدث عنهم"مابكَ؟ تحدث !"
قال جيهون، لـ يبتلع دويونغ ما في ثُغره و يقول
"امي هيَ، بارك سيوجين، و ابي هو كيم جونغهيون"
"ماذا !!!"
صرخوا جميعاً ما عدا هيونسوك العالم بـ شأنهم، فهم مشاهير معروفين فـ بارك سيوجين عارضة ازياء و ممثلة معروفة و كيم جونغهيون لاعب كرة قدم سابق و حالياً يعمل في اكاديمية يدرب فيها الاولاد على كرة القدم !
"هو كذلك"
"لكن ماذا تفعل هنا ؟ ابيك يعمل في اكاديمية كرة القدم ؟ و امك تعمل في التمثيل و هـ.. لحظة ! لقد تطلقوا منذ سنوات"
قال جيهون، و ثم استوعب ان والديه تطلقوا منذ زمن طويل، دويونغ كان يخفض رأسه، و لم ينطق بحرف بعدها
اقترب منه جايهيوك، و احتضنه قائلاً
"لا تحزن؟ على الاقل هم على قيد الحياة ! انا والداي تركاني و رحلوا للأبد ! لا تحزن؟"
قال فهو تفهم ان دويونغ لم يعش مع عائلته مطلقاً
"لم يريدني احدهم، اذكر ذلك اليوم في المحكمة ! حيث سألهم القاضي في حين ان احدهم يرغب في وصاياي لقد نكروا رغبتهم بي ! تزوجوا هم الاثنين و اصبح لديهم اطفال جدد، و هم يحبونهم متناسين اني ابنهم الاول !، و فوق ذلك تركوني لدى جدتي و انا من اعتنى بها ليس هي من اعتنت بي"
قال و كانت عينيه كـ الشلال تسقط الدموع، اقترب الجميع منه منهم جيهون الذي قال له
"لو اخبرتني منذ البداية ! لا تحزن نحن عائلتك الجديدة انساهم و لا تفكر بهم ! و لا تسقط دموعك الغالية لأجل من لم يستحقونك"
قال جيهون وهو يرفع رأس دويونغ و يمسح دموعه، ثم احتضنه بـ بسمة خففت لدويونغ عن ما احزنه طوال تلك السنوات
"فليذهبوا للجحيم لقد خسروا فتى من ذهب"
قال جايهيوك، قهقه هيونسوك و قال
"جاي، لم يتغير هو نفسه، منذ تركتك كيف عرفت ان دويونغ فتى من ذهب و انت التقيت به اليوم ؟"
قال و هو يضحك، على جايهيوك الذي ابتسم ببهلاهة و قال
"واضح ذلك ؟ هل انا محق ؟"
"محق محق"
قال هيونسوك، و ضحكوا جميعاً ثم اقترح جونكيو
"لنخرج لمطعم ما ؟ نأكل هناك ثُم نعود لمنازلنا"
"هيونغ بالمناسبة لقد تم بيع منزلك لشخص اخر فـ رجل الايجار لم تعجبه حججنا الاخيرة"
قال يوشي لهيونسوك الذي تنهد، فقال جايهيوك
"لا مشكلة ؟ استضيفكما في منزلي كما افعل استضيف الجميع الان"
"هيونغ؟ انت لا تستضيف هم يعيشون لدينا"
قال جونغهوان، ليبتسم هيونسوك و يقول
"لا مشكلة لدي؟، ماذا عنك دويونغ ؟"
قال هيونسوك، فسأل دويونغ
"لا مشكلة لدي طالما لم تكن لديك مشكلة وجميع رفاقي هناك"
"هذا الكلام الجيد !!، ارأيت هيونغ هو فتى ذهبي حقاً"
قال جايهيوك، و ضحك جميعهم من بينهم جايهيوك نفسه
~
𝒆𝒏𝒅.
أنت تقرأ
تَـعِـقِـيـدٌ|تريجر !
Fiksi Ilmiah"كُل شيء بِهُ غامض ما سره يا ترى ؟" تسألَ هيونسوك قائدهم بتلك الكلمات فـ كيف سوف يعرفون سر هذا التعقيد !