#رواية_تدخل_الشياطين🔥.
#للكاتبة_سوسو_الشريف🖇️♥️.
.
.
.
الحلـــــ(1)ـــــقة ....حور:تحكي جدد🥺🥺❤️.
سند:اي جديات والاسبوع الجاي جايب هلي وجايين يخطبوك ليا😍❤️.
حور حضناته:انحبك❤️.
سند بادلها الحضن:انموت فيك❤️...
سند:هيا عدي لمحاضرتك راك اتأخري نبيك ترفعيلي راسي عشان قريبا ح تقعدي مرتي😂😍❤️.
حور:هههه حاضر😂.وباساته وعدت تجري....
سند قعد ايملس ع شعره وايبحت فيها وهيا تجري ويضحك:واخيرا بتقعد مرتي❤️.عند حور عدت تجري وقعمزت حذا رهف (صديقتها المقربة)...
رهف:انتي يا بنت وين كنتي🙂..
حور كنت مع سند😍...
رهف ضحكت:اها وانا انقول ليش الضحكة من الوذن هذي للوذن هذك مش منك كنتي مع الكبيدة😂😂❤️.
حور ضربتها ع كتفها:حيوانه😂💦.بعد ما كملو المحاضرة ...
رهف:باهي احكيلي شن قالك عشان تقعدي طايرة من الفرحة هكي😂😂...
حور بفرحة:قالي جايب هلا الاسبوع الجاي ويبي يخطبني رسمي😍...
رهف :جديات واللهي فرحتك من قلبي تستاهلي كل خير🥺❤️...وحضنتها...
رهف:واخيرا في حد رح ايدير عرس خاطري في عرس من قبل😂😂..
حور:ههه مش طول الفرح مزال😂...
رهف:كان نا منك وجاني طلبني الي انحبه فرحي انطلعه طول لا فترة خطوبة ولا بطيخ😂😂😂...
حور:ههه بعدك ايقولو ميته في الزيزه😂😂..
رهف:خلهم ايقولو الي ايقولوه نا مالهمش دخل فيا😂..
وكملو هدرزة عادي....*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ🖇️♥️suha Alshrif! ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ سوسو الشريف🖇️♥️ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
•••••••••••••••••
ح انعرفكم ع ابطال الرواية..وصف حور:بيضه ملامحها طفوليه عيونها عسليات ورموشها طوال وخشمها صغير وشفايفها صغار منفوخات وطولها عادي...
حور:عمرها 24 تقرا في كلية الطب مزاللها سنة واتخرج حور امها متوفية من وهيا وصغيرة وباتها توفى وهيا في الثانوية وعايشة مع مرات باتها واتحبها واجد عندها خوها من باتها راشد يقرى في الثانوية ايحبها واجد ويشتغل في محل عشان ايساعد امه واخته في المصروف...رهف:سمره سموريتها اتهبل عيونها سود يلمعن ورموشها طوال عندها غمازات شفايفها كبار وخشمها عادي وهيا وحور نفس الطول..رهف بنفس عمر حور وتقرأ امعاها في نفس الكلية رهف تقعد بنت خالة حور وحيدة هلها و امها وباتها اكويسين وايحبو حور كيف رهف..
سند:طويل وعريض جسمه رياضي شعره كثيف وناعم ولحيته مرسومه...
سند:تعرف ع حور من اول يوم في الجامعه كان بنفس كلية حور عمره 25 وهذي اخر سنه له وجاي بيخطب حور لانه هله قالوله تخرج بعدها نخطبولك وطبعا هو وحور الهم اربع سنوات مرتبطين واخيرا توة بيخطبها ....
•••••••••••••••••*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ🖇️♥️suha Alshrif! ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ سوسو الشريف🖇️♥️ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
عند حور روحت لي حوشها...
حور وهيا فرحانه :ماما ماما😍...
دلال مرات بات حور:نعم انا قاعدة في المطبخ...
حور خشتلها تجري...
حور حضنت دلال:واخيرا واخيرا😍..
دلال:ههه براحه كنك وشنو اخيرا وليش امبين عليك فرحانه انشألله ديما انشوفك هكي😂❤️..
حور حودت من دلال:واخيرا يا ماما سند سند بيجيب هله بكرى وبيخطبني رسمي😍...
دلال:جديات الحمدلله ياربي مبروك حبيبتي واخيرا بنشوفك عروس..وحضنتها وتمت تبكي🥺❤️..
حور:ههه توة ليش البكي😂❤️...
دلال تضحك:هذين دموع الفرح😂...
حور:ههه هيا شن نبو انديرو بكرى...
دلال:تمام تو اندز راشد ع اشوية حاجات ايجيبهم ونبدو انوتو تو انكلم مودة( بنت اخت دلال وصحبة حور) اتجي اتساعدنا وانتي كلمي رهف وتو انخليهن ايباتن... هيا توة انتي عدي غيري ادبشك عشان نبدو انلمو الحوش...
حور: تمام....حور غيرت دبشها وبدت هيا ودلال ايضمو في الحوش ورهف ومودة وصلن وبدن ايساعدن فيهن في الشغل بعدها كملن شغل وغيرن دبشهن ولبسن بيجاماتهن ورقدن...
صباح جديد🌤️...
ناضن البنات بدري وفطرن واقعدن ايلمن في الحوش و وتن الضيافة وعدن يلبسن...
حور:لبسن فستان سمائي قصير حلو ودارت روج وردي وايلاينر واحمر خدود وبس...
مودة:لبست سروال جلد بودري ومالية بيضة وامعاه جاكة جلد بودرية..
رهف:قونه لونه احمر قصيرة ومالية بيضة وجاكه حمرة...
ودلال:لبست فستان لونه وردي فاتح وكان ايهبل ع جسمها خاصة انه جسمها حلو وامبينه اصغر من عمرها....
وكاانن طالعات ايهبلن كل وحدة لون بشرتها لون ولون الدبش حلو عليهن طالعات كيف الوردات😍❤️❤️.
*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ🖇️♥️suha Alshrif! ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ سوسو الشريف🖇️♥️ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
وجو اهل سند وعجبت امه وخواته وانعجبن بشكلي وكل شي ❤️...
بعدها بشوية طلب سند انه ايشوفني...
طلعتله ومن اول ماخشيت
حور عيونها قعدن معبيات دموع🥺❤️...
سند صبا وقرب منها ومسحلها دموعها:مبروك علينا حبيبي🥺❤️..
حور حضناته طول:ربي ما يحرمني منك😭❤️....
سند:ولا منك يا قلبي❤️❤️...تسريع في الاحداث....
مرت الايام ولاسابيع وكل اسابيع الفرح من حنه واجهاز وشيل دبش❤️...
وجاء اليوم المنتظر يوم فرح سند وحور❤️❤️...
حور كانت فرحانه وقريب اطير من الفرح وفي نفس الوقت خايفة ومتوترة....
.
.
.
عند سند كان طاير من الفرحة وايجيه اتصال من رقم غريب....
سند كان فرحان:الو...
البنت بدلع:اهلا سنودي...
سند من اول ما سمع صوتها ملامحة تغيرت...
سند متعصب:انتي شن تبي امكلمتني😡...
البنت:نا بس كلمتك عشان مصلحتك لانه ن...سند قاطعها:ههه اي مصلحة الي تبي اتجي من وراك😏...
البنت:..........
سند:صكري فمك ومعش...😡😡..
يتبع......
Inst:"💎ســهـى الـشـريــف"
sahawi_666