#رواية_تدخل_الشياطين🔥.
#للكاتبة_ســوسـو_الـشـريــف🖇️♥️.
.
.
.
الحلـــــ(2)ـــــقة ....وجاء اليوم المنتظر يوم فرح سند وحور❤️❤️...
حور كانت فرحانه وقريب اطير من الفرح وفي نفس الوقت خايفة ومتوترة....
رهف وحور ومودة عدن للمزين وكل وحدة اختارت تسريحة وميك اب وتمن يلبسن و وحدة طالعة احلى من الاخرى واكيد حور طالعة احلى وحدة في الفرح كله لانها العروس والعيون كلها عليها كانت طالعة اتهبل...
فستانها منفووخ وكان نص كم والكمام طايحات والطرحة طويلة والتاج ملكي والشعر منفوخ وخصلتين طايحات والورد وكل شي طالع عليها حلو وكانت كأنها باقة ورد❤️❤️...
بعدها جت لفت حور ووجت باقة الورد وجت ع رهف ومسكتها رهف وقعدت اتعيط هيا والبنات😂😂😂❤️...عند سند كان طاير من الفرحة وايجهزو فيه الشباب وايجيه اتصال من رقم غريب....
سند وطلع من احذا الشباب ويحسب الاتصال من وحدين يبو ايباركولة وهكي...
سند وهو فرحان:الو...
البنت بدلع:اهلا سنودي🥺❤️...
سند من اول ما سمع صوتها ملامحة تغيرت...
سند متعصب:انتي شن تبي امكلمتني😡...
البنت:نا بس كلمتك عشان مصلحتك لانه ن...سند قاطعها:ههه اي مصلحة الي تبي اتجي من وراك😏...
البنت:انتى سيبتني وعديتلها وهيا اصلن ما تقدرش اتجيب عيال لانها عندها عقمممم😏..
وهنا سند جن جنونه...
سند:صكري فمك ومعش اتكلمي ع حور وهيا احسن منك بمية مرة وهيا مش كيفك انتي خاينه وعاهرة🚫😡😡..
سند:ومرة ثانية معش تعزقي بلاويك ع الناس تحسبي الناس كلها كيف😏..ومعش تتصلي بيا مرة اخرى لانه ما نبيش حياتي انا وحبيبتي وزوجتي ودنيتي حور تخرب منك هيا سلام وراي عرس وعروستي اتراجي فيا 🙂🔥...وسكر الخط ودارلها حظر...عند البنت...
البنت:خزي حقير حيوان سكر في وجي😡....
اختها:قتلك خلاص معش اتفكري فيه وعيشي حياتك عادي بس انتي الي امعقدة الامور....
البنت:واللهي مش ح انخليه ايتريح ولا يوم امعاها وهو ليا نا بس مفش وحدة تقدر تاخذة وهل 😠...
اختها: لهدرجة اتحبيه؟؟..
البنت:واكثر😔💔💔...*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ🖇️♥️suha Alshrif! ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ "ســهـى الـشـريــف"🖇️♥️ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
عند البنات في الفرح❤️❤️..
رهف:هدي روحك يا خور وما اتخافش خليك ريلاكس...
مودة:واللهي صاح كلام مودة هدي روحك وما اتخافيش عادي اي بنت ح اتكون هكي في يومها..
حور:مش قادرة يا بنات حسني خايفة بكل....
واشوية وقالي العريس يبي ايخش❤️...
حور:ينعلي يا بنات خلنكن احذاي...
دلال:هيا بلاش دلع زايد هدي روحك خلاص هظا راجلك ما اتخافيش بكل وانتي امعاه توة هدي روحك....