#رواية_تدخل_الشياطين🔥.
#للكاتبة_سوسو_الشريف 🖇️♥️.
.
.
.
الحلـــــ(10)ـــــقة ....وطلعت رهف ولقت الشباب متجمعين قدام الحوش وايركبو في الخيمة جاها سعد وهو متعصب...
سعد: انتي شن طلعك من الحوش توة..
رهف :ماشية انجيب في تليفوني انسيته في الحوش..
سعد:الطروح هذين ما يمشنش عليه ومسكها من يدها وكرها بطريقة عنيفة لعند الشباب استغربو من طريقته ومن البنت الي ماسكها بس قالو انه اكيدة اخته...سما بعد تأكدت ان تسنيم نزلت لقت حديدة طايحة قفلت باب الدار وبدت تبكي بهستيريا وكسرت المرايا وبعد كسرتها قعدت سرحانه في الشيش الي طايح وتخيلت كل أحلامها انكسرت بالطريقة هذي مستقبلها وحياتها وكل شي تمت اتحققه و باتها وامها موجودين مات معاهم...
وخذت الشيش الي طايح وذبحت ايدها...
سعد كرر رهف من يدها بعنف ورماها في الحوش..
سعد:نلقاكي طالعة مرة اخرى نكسرلك رجليك مش ناقصني حركات امتاع البنات شايفة شباب قلتي خلني نسترزق شوي فاهمهن طروح عيت حنه مزبوط ما يفوتنش علي😒...
رهف انصدمت من كمية الوقاحه في كلامه:ههايييي حبيبي هيهي معش اتمادا في الكلام معاي تحسب روحك شنو كان عطيتك وجه تقعد امصدق روحك جديات انقولك حاجة انا عندي ع طروح عيت حنه صاح خلاص معناها فوتني وكل واحد فطريقه ماشاءالله العرسان بالطابور عليا ناقص غير انوقف عليك😏...
سعد وهو معصب وعروق وجه ورقبته باينه :تمام صار عطيتيني وجه صار تمام انحزوها معناها ونا البنات ايرجن في كلمة مني بس...
رهف فاتتاته وخشت...*ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ سوسو الشريف🖇️♥️ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ*
عند سند وحور...
سند:امي شوي نبيكي برا..
سليمه:يستر الله كنه شن في.
منار:ماما اطلعي واعرفي..سليمه: نعم يوليدي ليش حاسه انه في شي صاير😢...
سند:امي جيران اهل حور الي عندهم سما امها وباتها توفو في حادث وتوة الدنيا كلها فوضه...
سليمه تبكي:لاحول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون 😭💔....
حور مصدومه:شنوووو ام وبات سما ماتو وطاحت ع الارض قعدت تبكي😭😭😭😭💔...
سند بحت في منار...
منار عيونها دموع: واللهي ما قدرت نمسكها سكرت راسها انها تبي تطلع تسمع😢💔💔..تسنيم والبنات كلهن سمعن صوت التكسير رقن يجارن و رهف وهيا جاية سمعتهن ايتعايطن قلبها قريب وقف
رفيف نزلت تجري: رهف اجري فيسع كلمي اي حد من الشباب يفتح الباب راهو ايصيرلها شي وطلعت اتنادي في سعد.....رهف طلعت وهيا دمعتها علي خدها تجري ادور في سعد ومتلقاهش وايقابلها زياد..
زياد: رهف علي شن ادوري..
رهف:سعد ويننن.
زياد : طلع ايرتب في كم حاجة لانه مشغول في ترتيب العزا...
رهف:زياد تعال الله ايربحك سما خايفة اتكون سما دارت في روحها حاجة امسكرة علي روحها الدار واتكسر والصبايا قاعدات يتعايطن فوق😭😭😭😭😭😭💔💔💔...
زياد:شننننن اتقوووولي انتيييي😳😳...وخش يجري ورهف وراه...