ch 20

381 21 0
                                    


رواية MTL

الزواج من رجل يبلغ من العمر 80 عامًا [ولادة جديدة]

الفصل 20: في الأيام القليلة التي سبقت الزفاف ، الشمس

«
الفصل السابق 19: ولادة عدد قليل من الأولاد الكبار الدهون» Xiuyunالتالي »
الفصل 21: لا أريد أن أدفع الفريق الذي أنت

كانت سون شيويون مشغولة للغاية هذه الأيام قبل الزواج. بصفتها عروسًا ، كانت مشغولة بصنع الملابس لنفسها ، لأن العروس في هذا الوقت كانت ترتدي دائمًا بدلة حمراء لزواجها. أرادت وانغ داني أيضًا أن تجعلها بدلة حمراء. توقفت ، وذهب فستان الزفاف الجميل بالتأكيد ، لكنها أرادت أيضًا الظهور أمامه في يوم الزفاف ، وتعيد فتح حياته الجديدة بأجمل مظهر في هذه الحياة.

حصلت على القماش الأحمر الذي كانت والدتها ستصنعه بدلتها ، وأرادت أن تصنع لنفسها فستانًا أحمر. كان القماش بلون قرمزي لامع ومبهج. قارنته بجسدها. هذا اللون جعلها حساسة للغاية ورائعة.

في ليلة الثامن من الشهر ، لعبت مع ثوب الزفاف الذي صنعته بعد بضعة أيام من العمل الشاق. الفستان بأكمام طويلة ، والياقة مقطوعة إلى رقبة صغيرة على شكل V ، وهناك بعض الطيات على الصدر. يتم شد محيط الخصر بشكل طبيعي ، والحافة مستقيمة. يتدلى تصميم هذا التنورة من أن الأشخاص الذين ليسوا في حالة جيدة سيتمكنون من تعديل شكل أجسامهم عند ارتدائها ، ناهيك عن أنها ذات نوعية جيدة.

تخيلت أنها ترتدي ثوب زفاف أحمر وتتزوج منه. احمر خجلاً عندما فكرت في الأمر. في ذلك اليوم قالت بتهور أنها ستعطيه بعض الأطفال البدينين. قال إنها لم تفهم ، لكنها ضحكت. سعيد جدًا ، يجب أن يريد ذلك حقًا.

"Xiuyun ، أختك هنا." عند سماع كلمات والدتها ، أسرعت سون Xiuyun على الأرض. في هذا الوقت ، يجب أن يكون لديك وصيفة الشرف لمرافقتك. كنت أصغر بعامين و 17 هذا العام ، لذلك قررت أن أكون وصيفة الشرف لها.

فتحت سون Xiuyun الباب ، "أخت ، أنا هنا." كان وجه Xiaomei المستدير أيضًا ممتعًا للغاية ، "تعال ، Xiaomei ، فقط دعك تنظر إلى التنورة من أجلي." سمعت شياومي "حسنًا" أختها إذا فعلت ، دخلت المنزل بسعادة. Xiuyun هي الأخت الأفضل مظهرًا في جيلهم. شياومي أيضا تحبها كثيرا. على الرغم من أنها لم تكن جيدة المزاج من قبل ، إلا أنها كانت جميلة. حقًا! يمكن لعالم يان كونترول أن يغفر كل شيء من خلال النظر إلى الوجه.

"حسنًا ، ابق مع أخواتك. سأعود إلى الغرفة الأمامية وأتحدث مع عمتك والآخرين." "حسنا ، اذهب يا أمي." كان هناك حدث سعيد في الريف ، وجاء الأقارب الحقيقيون في العائلة في الليلة السابقة. ، يجب أن يذهب وانغ داني لتحية الآخرين.

"نعم! هذا الفستان الأحمر جميل جدًا ، يا أختي ، هل اشتريته؟" سألتها Xiaomei.

"ماذا اشتريتي؟ حاولت أن تظهر والدتها وخالاتها من قبل. قال الجميع إنها كانت جميلة ، لذلك لم يعرف سون شيويون ما إذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى التغيير. لذلك أرادت أن تنظر زياومي إليها بعيون شاب.

الولادة من جديد للزواج من الرجل الذى يبلغ من العمر 80 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن