* في مكان آخر *
صوت نسائي يعلو:
- آه لا أصدق أنها قامت بتغطية أعينها القذرة! كانت لتنجح خطتي المحكمة لولا تدخل تلك الذئبة الغبية.(ريتشل بغضب)- لا بأس، هوني عليكِ، هم لن يبتعدوا أكثر، سنجدهم قريبا.(تايلر)
- لكن كيف علمت اليزابيث بقدراتي وبسحري؟ (ريتشل)
- تلك الشمطاء، انها حقا تعرف كل شيء عن أعدائها،
لا أريد أن تتعلق جاكي بها أكثر، يجب أن نبعدهم عن بعضهم البعض.(تايلر)- جاكي؟ متى أصبحتَ تناديها بجاكي؟(ريتشل بتعجب)
- في الواقع لقد سمعت أولاءك الحمقى ينادونها بجاكي ففعلت، هذا ليس مهما الآن، هدفنا....
قاطعته ريتشل قائلة:
- هدفنا إحضار البشرية جاكلين، نعم نعم أعرف ذلك سلفا.- جيد، والآن بما أن خطتك فشلت نادي على رودي (تايلر)
ريتشل بغضب:
- لكن...
-من دون لكن، خطتك فشلت، كما أنني أريد رؤية ما قد يفعله رودي. (تايلر)_صوت بكاء ريتشل_
تقدم تايلر الى ريتشل وانحنى اليها ماسحا دموعها
- لا تبكي يا فراشتي الجميلة، أعرف أنك بذلتي ما في وسعك، إنه وقت راحتك الآن.(تايلر)آمأت ريتشل بالموافقة.
_مع غروب الشمس_
اليزابيث:
- آه بدأتُ أعتب من حملك.ردت جاكي قائلة:
- هل غربت الشمس؟- نعم يا جاكي (بتي بتعب)
وفي هذه الأثناء صوت ركض يتجلى خلف الشجيرات...
جاكلين بهلع:
- بتي! من هناك؟ هل تسمعين؟ لا أستطيع الرؤية.أمسكت اليزابيث بسيفها الحاد. وردت:
- نعم إني أسمع.يقترب الظل شيئا فشيئا... وإذ بصوت يقول:
- ها أنتم. ذا بحثت عنكم كثيرا!ويظهر أنه فقط يوجين أتى للإطمئنان عن كلاهما.
اليزابيث بانفعال:
- يوجين؟ خلت أنك أحد الكيانات.- ماذا؟ يوجين هنا؟ أريد رؤيته.(جاكي)
ردت بتي:
- لا ليس الآن، يجب أن يبطل مفعول السحر. إذا كيف وجدتنا؟رد يوجين قائلا:
- ذلك بسبب رائحة جاكي القوية. كما أني سئمت من الشجار مع أندرو. بالمناسبة لِما قمتِ بتغطية عينا جاكي؟- إنها قصة طويلة، لقد أصيبت جاكلين بسحر من قِبل ريتشل.(اليزابيث)
- ريتشل؟ أتقصدين ريتشل برانز؟(يوجين)
استدارت جاكلين فجأة الى يوجين قائلة:
- ماذا..... ريتشل برانز... لكن كيف.. كيف تحمل نفس لقبي؟...
أنت تقرأ
عُمق الغابة
Viễn tưởngبـدأ كـل شـيء عنـد خـروجهـا من المنـزل تلـك الليـلة المظـلمة ، ووسـط ركـضهـا المستـمر اصتـضـمت بطـلتنـا بشـجـرة غريـبة المظـهر، وهنــا تجـول عبـر الأبعـاد الكـونيـة لـتـصـل الـى بـعـد يسمـى: " عمق الغابة ‟ فماذا سيحدث لها؟