آمنت بالله ربا..وبالاسلام دينا..وبمحمد صل الله عليه وسلم نبيا و رسولا 🌺
.
.
.
. سيلينا.وضعت يدي على خدي بملل..مطعم الفندق فارغ للآن..كما أنه يوم الدفع..لذا يتوجب علي الذهاب إلى استئجار شقة أخرى احسن من تلك الشقة المقرفة التي تحملتها..
نوافذها وأبوابها مكسورة..وقد يدخل عليك سكير في أية لحظة..
فقدت الأمان في النوم..لدرجة أنني أصبحت أنام وذهني مستيقظ حتى لا اتعرض للخطر..
ومع هذا فسيتغير كل هذا اليوم..حمدا لله...
إشتقت كثيرا لشقيقتي أليانا..ترى هل هي غاضبة بسبب هروبي..هل كرهتني..هل تتناول طعامها بشكل عادي..هل تشعر بالقلق علي..آه.. وألف آه محترقة خرجت من جوفي..
كتمت دموعي بغيظ وارتديت قناعي الجليدي والذي حماني طوال حياتي من شماتة الغير..
رمقت تلك الفتاة الغريبة التي دخلت إلى المطعم..تضع جببرة على يدها..صاحبة شعري عسلي انسدل على ظهرها بحرية بينما ترتدي فستانا أنيقا..عيناها ورغم الحزن الواضح فيهما إلا انهما جميلتان
لحظة..!!
اظن أنني عرفت من تكون..إنها الفتاة التي كانت بصحبة ويليام..
اوه ..ترى هل علي تقديم اعتذاري له عن طريقها..ام اعتذر له بنفسي.. وأين أجده..ترى هل اسألها عن مكان اقامته فهي تبدو نبيلة..ولما أنا مهتمة من الاصل؟؟
قاطع تفكيري اقترابها مني بسرعة:عـ..ذرا..احتاج مساعدتكِ
ارتفع حاجباي بدهشة:بماذا تحديدا..؟
_بالهروب...!!
_عفوا..؟!
_لا تفهميني بشكل خاطئ..لقد علمت من ويليام انكِ هربتِ..لذا من فضلك ساعديني..ثم ساقص عليك السبب وسنتفاهم..
اومأت برأسي بصدمة: أعتذر على التدخل..لاكن لماذا..
ترقرقت عيناها بالدموع لكنها ابت ان تنزل لتتحدث بصوت متحجرش:ساخبركِ..فقط دعيني أهرب من هذا المكان اللعين..
اوه..سيدة نبيلة تشتم.. الأمر غريب..لا ليس غريبا..فانا كنت اعتبر من عائلة نبيلة لذا ربما يكون سبب هروبها مقاربا لسببي...لا أعلم..
_حسنا..تفضلي إلى الغرفة الداخلية..سوف ينتهي دوامي بعد بضع دقائق..
اومأت بهدوء وتبعتني للداخل..
بعد أن أنهيت عملي..دخلت للغرفة وأنا اخلع مئزري بارهاق..لارمق الجالسة وهي تمسك كفيها بتوتر..
أنت تقرأ
✨piece of the moon ✨
Fantasy_ربما اذهب لوالدك وشقيقك العزيز واخبرهم بالعلاقة الجميلة التي بيننا رصيت على اسناني باحكام:عن أي علاقة تتحدث..كف عن التلاعب بالمواضيع وكن صريحا _حسنا.. _لما قمت بالتقاط هذه الصورة السخيفة وما هدفك منها..تهديدي مثلا؟؟مالذي قد يريده امير مملكة مثل هذه...