عودة مهووس

628 29 3
                                    

تحدي بسيط إفعلوه يا أحبتي قبل بداية الفصل:اللهم صل وسلم على محمد وعلى آل محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون (10 مرات)💞✨
.
.
.
نزلت الدرجات نحو الاسفل لتناول الفطور فانا جد جائعة..متى عادت شهيتي..؟

رمقت أليكس وجاك المتسامران..بينما والدتي لا تنفك توبخهما..فهي تكره الكلام اثناء تناول الطعام..بينما والدي يمسك جريدته الصباحية ويقرأ منها في صمت..

وذالك ال...!

إنه قادم..كيف علمت وانا لم استدر حتى..؟!

من الهدوء الذي طغى على المكان..رائحته الرجولية والتي لا تنفك تحاصرني..وحضوره الطاغي والذي يفسد وتيرة انفاسي..

حاولت عدم الالتفاف نحوه بصعوبة عندما جلس بجانبي..بينما عاد الحديث مجددا عندنا شاركهم فيه..

وانا..؟

هل نفيت من قاموسه حقا..لم ينظر نحوي حتى..بل لم يجرب النظر نحوي أبدا..

جيد انني لم اتصرف كالخرقاء ونظرت إليه..كبريائي لا يزال قيد التشغيل وهذا امر مريح...!

رمقتني امي بعتب:تانيا..تناولي فطورك..الم تقعي في المستشفى آخر مرة بسبب هذا..

من قال ان شهيتي عادت..إنه مجرد هراء..انا اكاد استفرغ إن وضعت داخل فمي شيئا..

اومأت برأسي وحركت عجة البيض بشرود..

تعالت اصواتهم..بينما شردت في طبقي بملل..متى ينتهون..اريد الذهاب لزيارة إيمي..وفهم طريقة عودتهم الغريبة هذه..!

شعرت باليد التي تدس الشوكة في فمي فجأة..

حاولت إبعاد رأسي لاكنه امسكه من الخلف..داسا الطعام في فمي..

إبتلعته بصعوبة ..وحاولت إبعاد قبضته عن خلف رأسي..لاكنه لم يهتم بل دس الطعام في فمي مجددا..

رمقته بحنق ومضغته بروية..

لم يمنحني فرصة الابتعاد حتى إنهيت طبقي..

أمسك المنديل ببرود تام ومسح فمي بخشونة..

ثم أبعد يده ببطء جليدي..جعلني اود إقتلاع عيناه ووضعهما في الطبق الذي امامي..

✨piece of the moon ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن