عودة

575 38 0
                                    

قال الله تعالى:"إنَّ الذِينَّ آمَنُوا وَ عَمِلُوا اَلْصَالِحَاتِ لَهُمْ جَنَات تَجْري مِنْ تَحْتِهَا الأنْهَار ذَالِكَ الفَوْزُ اَلْكَبِيرْ"
.
.
.
قلبت عيناي بملل..لوسيفر بات مزعجا..كان يأتي من حين لآخر..لاكن طوال هذا الأسبوع.. أصبح يبيت هنا..هذا ما جعل سيلينا تعيش في الشقة المجاورة لنا بعد ان استأجرها لها..

حسنا لم أحاول الهرب مجددا..

قمت بكل الخطط لكي لا يُكتشف مكاني..

عملت عند مصممتهم المشهورة حتى يكون آخر احتمال قد يفكرون في وجودي به..

ارسلت الرسائل من مقاطعة أخرى لتشتيتهم..

عشت وسط العامة حتى يبحثوا عني في القصور المجاورة..

ومع هذا فقد كتب عليهم أن يعرفوا مكاني..!

بالنسبة للوسيفر.. أظن أنني لم اعد حاقدة عليه بسبب كلامه..معرفتي عن عقدته شيء لا يستهان به..

بل بما أنه اخبرني بهذا..فهذا انجاز كبير..

لذا أظن أنني قد اعود معه..انا فقط اماطل..بسبب انني لا أريد مواجهة عائلتي حاليا..ماهو العذر الذي سيقدم لي مثلا..

"تم ترككي تتعذبين وتنعتين بالمجنونة لاجل السلطة..؟!"
اتوقع ردا مثل هذا في النهاية..!
اخرجني من افكاري يد لوسيفر التي وضعت على كتفي..

رمقته باستغراب:أوليس من المفترض عليك ان تكون في القصر خلال هذا الوقت..

استلقى على السرير بجانبي بملل: أردت عدم الذهاب اليوم..وقررت البقاء معكِ..

وجدت يدي تمتد نحو خصل شعره الناعمة لأمسد عليه بشرود..

عم الصمت بيننا حتى قطعه لوسيفر:ألن تعودي..؟

_فكرت في هذا مليا..لذا علي ان اسألك عن الوضع أولا..

_حسنا تفضلي..

_امم..بخصوص لونا..هل هي بخير..

_لقد عادت إلى منزلها بعد الحادثة..قدمت اعتذارا لائقا للجميع بعد علمها بهروبك..ومع هذا والدك الوحيد الذي يعلم عن امورها..

_جيد أنها بخير..ماذا عن السيدة كارلا..

_حسنا لقد حبست في سجن القصر المهجور.. أنا آسف لكنني كنت ساعدمها..ومع هذا تذكرت أنها تبقى فردا من العائلة..لذا تركتها لبقية حياتها هناك..

_امم..حسنا كيف علمت أنها السبب..لا أحد كان على علم..

_واصلي..

_اواصل ماذا..؟

_داعبي شعري..

اضطربت قليلا..لكنني مددت يدي مجددا:لم تجب على سؤالي..

✨piece of the moon ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن