يوسف : شو هالحركه اللي سويتيها ..
حسيت اني يدام أبوي وقاعد يحاسبني .. هذا طبع أبوي ... الله يرحمه ..
قلت له : شووو ..؟
قال لي : ليش سبيتي البنات ..
قلت له : سبت أبوي تباني أسكت لها بعد ..
يوسف : من الأساس كنتي ما ترابعينها عاد ..
قلت له : هم لاصقين فيني شسوي لهم .. أووف كل شي صار تحقيق .. في هالحياه
وطالعت برا وبدت دموعي تهل بدون سابق انذار .. حسيت روحي ضعيفه يدام يوسف ..
يوسف سكت حتى ما تنازل يقول كلمه .. أو حرف عسب يهديني لـ هالدرجه ما يحس .. حتى الحجر يحس بس هذا قلبه قاسي لا يمكنيحس ...
غروره لـ هالدرجه ما خلاه يتنازل و يواسيني .. بس يعاتب ..
وصلنا البيت ونزلنا ودخلت بدون ما أمر او حتى أسلم رحت الحجره تسبحت وصليت رقدت وأنا ميته صياح على حالي .. كل ما أتخلص منشي يظهر لي شي يديد ومشكله يديده في حياتي شو هذا ...
قمت على صوت الجوهره وهي تهزني تقول نشي صلي المغرب .. قمت صليت .. وعقب على طول دراسه
.. نحن نص أربعه مب باقي شي على امتحانات نهاية السنه ... الأيام قاعده تمر بسرعه بسرعه ... حسيت بـ روحي ما أقدر اوفق بين شيوشي .. كل همي فـ الدراسه وبس لازم أييب ذيج النسبه اللي أرفع بها راس أبوي ،، لأني وعدته ولازم أوفي بـ وعدي ..
سويت لي جدول للمذاكره والمراجعه بديت أكل الكتب أكل ... من كثر الدراسه .. وعيوني تكون تحتها هالات من كثر المذاكره والدراسه .. كثرما أقدر وقت فراغي أقضيه فـ الدراسه وبس .. ابتعدت عن شي اسمه نت وتلفزيون وتلفون .. حتى طلعات ما قمت أطلع خلاااص مليت ... من الحياه ... همي الأكبر الحين نسبتي ...
بديت أخذ دروس تقويه عند مدرسين خصوصين لبعض المواد العلميه الصعبه ...
حسيت روحي في لحظه بطلع الأولى ع الدوله خلاااص ... يا رب أتوفق انشالله ...
قبل الامتحانات بـ يوم نزلت عسب نتغدا ...
عمي .. : حي هـ الويه والله ..
طالعته وابتسمت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عمي : وينج حتى غدا وعشا ما تنشافين ..
قلت : دراسه انت أدرى عاد عمي ...
مرت عمي : اش كثر أقول لها انزلي غيري جو .. طايحه لي يدام هالمذكرات والكتب ..
عمي : خلوها برايها أدري بها بنت أخوي شاطره
جواهر : يالله أنا عاد كله قاعده وياكم وأييب هذيج النسب ..
ياسر : مبين شكلي أنا اللي يبت 72 هذيج السنه ...
جواهر : عن الفضيحه ...
أنت تقرأ
بسمه من شفآتك تموتني وتحييني ..
Любовные романыنوره بنت ف بداية عمرها ، بتواجه المشاكل و الهموم اكبر عنها ، خسرت امها و ابوها بسبب خوالها ، هل نوره بتتزوج يوسف ولد عمها ؟ هل بتتغير حياة نوره للأفضل ؟