فصل دون عنوان 18

377 4 0
                                    

اليوم الثاني رحت لتكريم الأوائل ... حسيت بالفخر وهم يكرموني ... المهم عندي أرفع راس ابوي .. وأحقق أمنيته ........

ليته معاي اليوم وهاللحظه .. ليته يمبي ويشجعني .. ويبتسم لي شرات ما كل الأبهات يبتسمون لعيالهم ......

فقدتك يا أعز الناس ... يوم عن يوم أحس بازدياد أهمية وجودك بـ حياتي يا أغلى البشر بس للأسف القدر فرقنا ,.. ما كان مكتوب لنا نكملمع بعض .. هذي الحياه ببساطه ..

طلعنا من قاعة التكريم ورجعت البيت رقدت وأنا مرتاحه البال ,,, هم وانزاح من على قلبي خلاص الحمدلله ... صار اللي ابا أسويه ..

مشينا هاليوم بالسوالف ونحر جواهر اللي ما تكرمت شراتنا ,,,, بس هالانسانه مقتنعه بـ حياتها أحلى شي فيها هو هذا .. حلو الواحديكون عنده قناعه ويكون واثق من روحه ...

....................................

اليوم الثاني اتفقنا نروح صوب البحر حزة المغرب .. يوم الجو يكون حلو ... لأنه صيف ..

حلو البحر .. من زمان ما رحت له .. بشكي له همومي شوي اليوم ...

معني أمس قلت .. بفتح صفحه يديده في حياتي وبنسى شي اسمه هموم وبشيل هالمسمى من قاموسي ... خلاص الحمدلله الهمومبتودعني خلاص وبتناسني ,,, منو قدي يوسف بيكون معاي .. وبتم معاه طول عمري ...

.......

تجهزت ولبست ..جهزت أغراض عموري وعدول لأنهم يمكن يخسون رواحهم بـ ماي البحر ... يا ربييييييييه اش كثر مستانسه اليوم .. وأخيرايوسف لي وأنا لـ يوسف ..

نزلت بعباتي شفتهم جاهزين .. بس كـ العاده باجي جواهر ..

شفت أولاد عمي محد .. رحت صوب مرت عمي ..

شفت فيه نظاره شمسيه ع الطاوله ..

وقفت يدامها .. ولبست النظاره : شو رايج عموه ..؟

مرت عمي : اقري ع روحج هههه .. لايق عليج ..

قلت لها : أحم أحم أخجلتيني .. هههه

وطلعت النظاره طالعت وراي .. شفت الجوهره واقفه تباغم : جوجو خلصي ترانا هب متفيجين لج ..

قلت لها : الين باجر صارخي ماشي فايده .. نتريا يعني نتريا ..

الجوهره : وانتي الصاجه .. وين عموري وعدول وعلاوي ..

قلت لها : أونهم يجرجون البي اس بي عشب يلعبون اهناك ..

الجوهره : هاييل من صدقهم الحين .. الواحد يوم يروح البحر يستانس ..

قلت لها : ذكائهم خارق ... هاي السندريلا وصلت ..

جواهر لابسه نظاره وكاشخه وحالتها حاله جنها في بلاد بره خخخ ... محد يقول انه نحن في الامارات والجو حار ..

الجوهره : وأخيرا .. يلا مشينا الشباب يتريونا في السياره ..

جواهر ترد ورا : لحظه لحظه .. واقي الشمس نسيته ..

بسمه من شفآتك تموتني وتحييني ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن