يا كاذب الشعور

15 1 0
                                    

لم تعد مهم بنسبة لي لم تعد مثل السابق لقد تخطيتك و هذا أنتصاري أصبحت أرى صورك و أسمع جميع أصواتك و لم يهتز بي شيئ حتى دقات قلبي كانت منتظمة لم أعد أملك تلك المشاعر تجاهك لم تعد تعني لي شيئٍ أصبحت مجرد عابر أبتسم له و أتقدم بخطواتي بهدوء تام لم تعد تصيبني تلك رجفة اليدين عند ذكر أسمك لم يعد قلبي ينبض لك لم يعد ينبض بتلك الطريقة المجنونة عندما كان يسمع نبرات صوتك الأن ها أنت خسرتني خسرت حبي لك الحب الذي تخطى جميع الحدود و تخطى الهوس الأن أنا حرة حرة من قيودك اللعينة حرة من حُبك المؤذي هذا لم يكن حب بل كان مجرد مرض جعلتني جثة هامدة لا تستطيع العيش بدون علاجها و الأطباء حولها الأن أنا بكامل قواي تخطيتك و أصبحت أقوة من قبل أصبح لا أهتم لك ولا لشيئ يخصك أنت من خسرت شخصاً كان مستعد للموت ل أجلك أخر كلماتي لك عش ما شأت و أحب من تريد لكن لن تجد فتاة مثلي لن تستطيع أيا فتاة تحملك و تحمل تصرفاتك القاسية غادرتك و أنا بكامل قواية العقلية و القلبية و أخبرك لو أتيتني راكعاً على ركبتيك و تتوسل لتعود لي لن أعود ولن أقبل بك أنت مجرد شخص جبان لم تستطع فعل شيئ للحفاظ علي أما أنا ف كُنت أصرخ ب أعلى صوتي ب أسمك و أعلم الجميع أنك عاشقي لكن أنت كُنت تختبئ ورائ عملك هذا مضحك اللعنة على عملك الذي كنت تستخدمه ك حجة ل أن تهرب لكن سأقول لك شيئٍ أبقا مكانك و رائ مكتبك اللعين أبقا هاكذا مختبئ ف أنا أنتهت رغبتي بك و أنتهاء الرغبة أشد سوء من الكره سلاماً عليك و كأنك لم تكن ب حياتي أبداً سلاماً على عشقي الذي أهدرتهُ على شخص لا يستحق إلى إلقاء يا "كذبة أبريل"

رسائلي التي لن تصلكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن