part 8

79 6 8
                                    

حبي لك كالنبيذ
اردت تذوق القليل لكن انتهى بي بانهاء
قارورة كاملة واصلت الشرب
رغم مرارة ذوقه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"كدت ان اقع في فخه"تحدثت ميلي وهي تأخذ كرسي تجلس عليه.. ضحكت ميا لتنظر لها ميلي بنظرة قاتلة لتبلع ريقها بخوف وتقول"اسفة أنه فقط اجده شيء رائع هذا تطور كبير"
لتجيبها ميلي بعبوس"حسنا أنتي على حق لكن لا اعلم مشاعره نحوي ماذا اذا كان يلهوا فقط وعلى حسب كلامه أنه كذلك"

اومأت ميا تأيد كلامهاوقالت"لنذهب حان وقت الخروج وايضا فستاني في منزلي سنحضره ونذهب لمنزلك للاستعداد معا للحفل"
"حسنا لنذهب" اجابتها وهي تقف

في جهة اخرى
كان لارس مع اِلين امام القاعة يتحدثان ..سألها لارس بفضول"اذا كيف تعرفتوا اقصد انتي ولويس"
نظرت له اِلين ثم اجابت"حسنا خطيب صديقتي يكون صديق لويس والتقينا في حفلة خطوبتهم. اكملت حديثها بابتسامة زادتها جمالا ..وهكذا تعرفنا"

نظر لها لارس وكيف انها سعيدة بالتحدث عنه ثم قال"جيد "
اومأت له بخفة وقالت"اذا انا ذاهية لان لدي مناسبة وايضا غدا سادعوك للعشاء ساقول لك المكان والوقت لاحقا"

اجابها لارس وهو يضع حقيبه على ظهره"حسنا أراك غدا" ذهب متوجها لسيارته
اما اِلين فاتصلت بسيا
المكالمة (اِلين*) (سيا#)
*أين انتي
#انا مشغولة الان في التل
*لا تنسي ان تأتي عندي كما اتفقنا
#لا تخافي لم انسى
*جيد أراك في المساء
#حسنا الى اللقاء
اغلقت المكالمة وذهبت متوجهة لسيارتها لتعود للمنزل
______________________________________
وصلت ميا وميلي للمنزل بعد احضار فستان ميا فتحت الباب لتدخل وقالت"لقد عدت"
سمعت صوت والدتها وهي تخرج من المطبخ"مرحبا بعودتك اه ميا ايضا هنا كيف حالك"
اجابتها ميا بابتسامة" انا بخير شكرا"

تحدثت ميلي جاذبة نظر امها لها"امي اختي هنا"
"اجل هي تنتظر سيا انها بغرفتها لتذهبوا وتستعدوا معا" اجابتها وهي تعود للمطبخ..

صعدت ميلي وميا الدرج لتطرق على باب غرفة اِلين لتسمع صوتها يسمح لها بالدخول فتحت الباب وقالت"نحن هنا ساذهب لاحضر فستاني " ثم اكملت موجهة كلامها لميا"يمكنك البدء في الاستعداد ثواني واعود" اجابتها ميا وهي تخرج الفستان من الحقيبة"حسنا"
Mely
خرجت لاتجه لغرفتي فتحت الباب لاتوجه للخزانة واخرجت منها الفستان الذي اشتريته المرة الماضية (فستان ازرق قصير لا يصل للركبة ذو اكمام عريضة ) وعدت لغرفة اِلين تزامنا مع خروج ميا من الحمام بفستان اخضر طويل ...أنه مثالي خاصة وهو يبين خصرها بطريقة مثالية

قلت بابتسامة واسعة"يافتاة انت مثيرة جدا اراهن ان الكس لو رآك الان لغير رأيه"ضحكت ميا بخجل لتجيبني"علي أن اصطاد شخصا اليوم وتبا لاكس"

I wanna Make You Mine حيث تعيش القصص. اكتشف الآن