هيون : تفضلو لأشرح لكم.
ذهبت هيون للأريكة لتجلس فوقها وتأشر للفتيات بالجلوس
هيون : منذ ثلاث سنوات كنت أهرب من عمي كان يريد خطفي ومررت بجانب هذا المنزل وإيفا أدخلتني لتحميني منه .
يورا : ولما أدخلتنا نحن؟
هيون : اسأليها ستجيبك.
يورا : مستحيل لن أتحدث معها.نظرت هيون للحائط لتأشر إليه
هيون : لقد أجابتك.'أخرجوني'
قرأوا ما كتب على الحائط لتنهض مينجي وتصرخ
مينجي : كيف نخرجك وأنت أحتجزتينا هنا معك أيتها البلهاء.
يورا : مينجي ستتسببين في موتنا.ابتسمت يوكي : اخيرا هنالك شئ رائع يحدث.
تلقت ضربة من يورا : اصمتي.مارفل : حسنا وكيف سنخرجك؟.
كانت هيون ستجيبها لكنها انتبهت لإيفا التي كتبت على الحائط
'ثلاث ساعات'ظلت تنظر اليه لفترة ليفعلو هم المثل فاتحين أفواههم بصدمة.
مارفل : ماذا تقصدين بثلاثة ساعات؟
يورا : سنموت
هيون : لا تخافو لقد وجدت الطريقة التي سنخرج بها.
مينجي : كيف؟
هيون : اذا حررنا روح إيفا سنخرج.مارفل : وكيف سنحرر روحها.
هيون : لا أعلم.
يورا تبكي : سنموت.مارفل : إيفا ساعدينا في المعلومات لنساعدك!
'جسدي'
هيون : أجل لقدت وجدت ملف مذكراتها كانت تقول أن في جسدها سحر لكنني لم أفهم شئ، لكنها تتعذب لأن جسدها ميت وروحها محجوزة هنا.
مارفل : وأين جسدها؟
هيون : لا أعلم لكنه ليس هنا لقد بحثت بكل انش بالمنزل.
يورا : اذا ماذا سنفعل.هيون : هنالك غرفه بالأعلى هي تأشر عليها دائما وتطلب مني الدخول إليها لكنني لم أستطع الدخول ولكن انتم هنا سنستطيع فتحها معاً.
وقفت مينجي : اذا هيا لنذهب بسرعة قبل أن أفقد صوابي.وقفو جميعهم ليصعدو للأعلى خلف هيون التي تدلهم على مكان الغرفة لتقف أمام حائط.
مينجي : ما هذا.
هيون : انها الغرفه هنا، ولكن لا يوجد باب.
ضحكت يوكي ومارفل لتنظر لهم يورا بغضب.
يورا : هذا ليس وقت الضحك.هيون : علينا كسره لكن.. لا يوجد هنا شئ لنكسره به غير سكينة واحدة.
مينجي : ماااذااا هذا سيأخذ منا ايام لكسره بالكامل.
هيون : لا.. في هذه المنطقه توجد نافذه لن تأخذ مننا وقت كثير.
يورا : وكيف علمتي.
هيون ببرود : إيفا من أخبرتني وايضاً انا هنا منذ سنوات لذلك أعلم الكثير.مارفل : انا لدي خنجر سأكسر به.
يوكي : وانا سأذهب للمطبخ واحضر السكين.
يورا : ونحن ماذا سنفعل.
هيون : تعالي معي لنذهب للقبو هنالك بعض الرسائل والقصص لم افهمها لانها باللغه الانجليزيه لنحضرها.
مينجي : سأذهب معكم.
اومأت لها ليذهبوا ثلاثتهم للقبو في الأسفل.بعد دقائق جاءت يوكي حاملة سكينتها لتبدأ بالكسر مع مارفل
__
دخلت هيون للقبو وخلفها يورا ومينجي ممسكين بأيدي بعضهم ، كان المكان شبه مهجور فهو لم ينظف منذ أعوام، صغير ومتسخ جدا فيه خزانة ملابس ومفكرة صغيرة وبعض الملفات.
هيون : هذه مفكرة لإيفا كانت تكتب فيها يومياتها في هنا وهذه ملفاتها هي وعائلتها.
أخذتهم مينجي : هيا نذهب للأعلى المكان هنا لا يبشر بالخير.
هيون : لا تقلق لن يحدث شئ، هذه الأصوات تخرجها إيفا وهي لن يوذينا.كانت يورا تتفحص الملابس لتنظر لمينجي
يورا : هيا أقرئي لنا مذكراتها.أومأت مينجي لتبدأ
"مرحبا، انا إيفا عمري ستة عشر عاماً، اليوم هو السابعة وعشرين من مارس سنة ٢٠١٧.
توفى والداي منذ أيام منذ ايام وانا الان مختطف من قبل عدوه فهو يريد أن يعذبني انتقاما من والدي،
لا أعلم ماذا سيفعل ولكن لا أعتقد أنه سيقتلني فأنا اكتب هذا الان وإذا وجدتها في حدث غريب اتمنى ان تساعدني. "" اليوم هو الرابع لي في هذا القبو وانا لم اكل شئ اعتقد أنني سأموت هكذا أشعر بالدوار"
" اليوم هو الخامس لي، لقد أتى البارحة وقال لي انه سيضع لي سحر بجسدي وسأموت لكن روحي ستتعذب، لم افهم ماذا يقول ولكن أعتقد أنني سأصبح شبح، ارجوكم ساعدوني "
" اليوم سيأتي ويأخذني ليضع على السحر، لا أشعر بجسدي لا يمكنني التحرك سيغمى على انا لم ااكل منذ ثمانية أيام، انا اتعذب ااه"
أنت تقرأ
خُزامَى
Fanfictionأحِبُ خلقَ أكبر مساحةٍ بيني و بين العلاقاتِ الهشة، عليّ التركيز بما لدي و عدم النظرِ بعيداً ، لأنك ما إنّ تفعل، ستغدو خالي الوفاض. كتاب : سجك (إِيفَا ، هاي وون ) الخزامى : وهي الزهور المعروفة ب(اللافندر)