04 . أَعيُنُـه تَعِبَـة .

980 80 40
                                    

Enjoy <3

مَـرَّت نِصف سَاعَة بالفِـعل مُنـذ أَن استَيقَـظ فِيليكس ، هُو فَقَـط قَرر البَـقَـاء فِي الغُرفَـة وَ عَدَم مُغَادَرتِهَـا ، لَا يَعلم مَا عَليه فِعله وَ كيف يَجب أَن يَتصرّف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مَـرَّت نِصف سَاعَة بالفِـعل مُنـذ أَن استَيقَـظ فِيليكس ، هُو فَقَـط قَرر البَـقَـاء فِي الغُرفَـة وَ عَدَم مُغَادَرتِهَـا ، لَا يَعلم مَا عَليه فِعله وَ كيف يَجب أَن يَتصرّف .

هُو لَـم يَرَى هيُونجِين مُنذ أن غَـادَر بِسيّارتِـه لَيلَة البَـارِحَـة .

فَـجَأة انفتَح البَـاب لِيستقِيم مِـن مَكَانه بِتفَـاجُؤ ، لِتلتقِـي أَعيُـنُـه بِخَاصة امرَأة تَبدو فِـي مُنتصف العُـمر ، وَمِن خِـلال مَلَابسِها وَ المِكنَسة التِي تَحمِلهَـا خَلُـص فِيلِيكس أَنهَـا خَادِمَة .

كَانت هِـي الأُخـرَى مُتَفَـاجئَة فَهِـي لَم تتَـوقّع تَواجُـد أي أَحَـد ، لِذا بَقيت مُتسـمّرَة عِنـدَ البَـاب .

فِيليكس المُتوتِر لَـم يَشعُر بِنفسِه حَتى استَقَـام مِن مَكَانِـه وَ انحَنى يُحييهَـا ، فَسألته بتَعجّـب بَينما دَخلت الغُرفَة بالفِعل :

"يَا إلهِـي ! مِن أين جئـتَ يَا صَغِيـر ؟"

"لَقد أحضَـرَنِي هيُونجِين - هيُونغ البَارحَة لَيـلَا .."
تَـردد فِي الأول عِندما لَم يَجد كَيف يُنَـادِي اسم الآخَـر ، إِذَا نَطق اسمَـه فَقط ، سَيبـدُو الأمر وَ كَـأنه مُقرب مِنه إِلَـى حَد مَـا .

"آه حَسنًـا فَهمت .."
نَطقت بتَفهُـم ، قَبل أن تَلين مَلامِحُـهَا لِتنطِق :

"أَلم تتَـنَاول إِفطَارَك بَـعد ؟ أَم أنك تنتَـظِر عَـودَة السيد هوَانغ ؟"

أومَـأَ لَهَا بِيديه وَ رأسِـه بالنفي ، لَكنه لا يَعلَم كَيف يُوصل لهَا فِكرَة أَنه يَخـشَى مُغَـادَرة الغُرفة ، أَو التجول فِي هَـذا المنزل بِحرية ، فَمَـاذا لَو كَـان هوانغ هيُـونجِين لَا يُـرِيد هَـذَا ؟

"الأمـر فَقَـط أنّـنِـي -.."
وَقبل أَن يُتـم حَديثه حَتى سَحبَـته بِرفق مِن يَـده إلى خَـارج الغُرفَـة ، ثُم نَبست :

Night Light || ضِيَـاء اللَّيْـل [𝐻𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن