02 . كَــازِيـنُـو .

1.1K 98 28
                                    


𝗘𝗡𝗝𝗢𝗬

اللّيل طَويـل جِدّا ، لِـدرجَة تَجعَل فِيلِيكس يَتمنَاه أن يَنجَلي لِيأتي الصّبـح .

أَجـوَاء الليل عَالَـم آخَر أَجل ، لَكن لَيس حِينما تَكون وَحيدًا ، فَحينها يَكُـون الليـل مُوحِشًـا ، جِدًا .

تَنهد للمَـرة الألف قَبل أَن يَنقَـلب عَلى سَريره لِينام عَلى ظهره بينَمـا نَظره مُتجه نَحو السّقف بِشرُود .

إِنها الليلَـة الثّالثة عَـلى التوَالي حَيث لَا يَزُور النوم أَجفَانه ، وَ هذا مُزعِـج ، كُله بِسبب الدينَامية التي عَرفتها حَياته ، وَ التي أَصبحت تُوتره بِشكل لَا يُصف .

تَدرب عَلـى إِطلَاق النّـار بِشكل مُكثف ، إِضافة إِلى قراءة لُغة الجَـسد ، و التحكّـم فِي تَعابير الوجه ، دُون أن ننسَـى مُجاراة مِينهو وَ فهم تعَاليمه .

"مَن يَكُـون هوانغ هيونجين هَذا لِيكون بِهذه الأَهمية لِمينهُـو هيُونغ ؟!"

سَـأل فِيلِيكس باستنكَار ، لَيس وكأنه مُهتم لكن الأمر بَدا جادا ، أكثر مما توقعه فِي البِداية ، كُل مَا يُريده المسكين هو بعض النّـوم وليذهَـب البقية للجحيم .

نَـهض مِن مَكانه أَخيرًا ثُم وَضع يَـده عَلى مِقبض البَاب مُترددا بَين الخُرُوج أو البَـقاء .

"أَ لا يَزال مِينهو هيُونغ مُستيقظا ؟"

تَساءل بِخفوت قبل أَن يَفتح الباب أَخيرا ، تَوجه نَحو الطّابق السّـفلِـي ، شَعر بالعَطش لِذا كَانت وجهته المَطبخ قَبل أَن يَتسمر مَكانه حِين سَمع صَوت مِينهو الذِي يَتحدث عَبر الهَـاتف .

"تُدرك أَننِـي عَلى دِراية بِأنك مَا كُنت لِتُرِيـده إِلا وَلك مَنافع خَفية مِن ذَلك ، صَحيح ؟"
نَطق مِينهو للمُتكلم معه عَبر الهاتف ، قَبل أَن تَقع أعيُنه عَلى هيئَة فِيلِيكس خَلفه .

استَدار لِـتقع أعيُنه عَلى خَاصة الأصغَر الذِي ارتَبك بِشدة مما جَعله يُسرع نَحو المَطبخ ، كُله تَـحت نَظرات مِينهو الحَادة .

_"تِلـك أُمور لَيس لَك بِها دَخل مِينهو-شِي ، فَقط نَفذ مَا طَلبت وَ دع الأُمور تَـمر سَلامًـا عَلى كِلينا ."

نَبس المُتكلم مما جَعل مِينهو يَتجاهل أمر فِيليكس وَ يَعود لِموضوعه.

Night Light || ضِيَـاء اللَّيْـل [𝐻𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن